وزير الداخلية يطلع على الأوضاع الأمنية بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص.

أجرى وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان اليوم اتصال هاتفي بمدير شرطة محافظة أبين العميد علي ناصر بوزيد باعزب. 

واطّلع وزير الداخلية من مدير الشرطة العميد باعزب على الأوضاع الأمنية بالمحافظة ،مشيدا بالدور التي تقوم به قوات الشرطة بالمحافظة إلى جانب ، كان آخرها إعادة انتشارها بالخط الدولي لتأمين المسافرين والمركبات التجارية في وادي سلا مرورا بشقرة وصولاً إلى وادي ردا بمديرية أحور.

منوها باليقظة الأمنية لرجال الأمن في القبض على عصابات التقطع للمسافرين وتحويلهم للجهات القضائية.

واستمع وزير الداخلية من مدير شرطة أبين للجهود الأمنية التي حققها رجال الامن تمثلت في استعادة سيارة اسعاف و استلام قتلة أحداث لودر بجهود أمنية وقبلية وساهمت في اخماد الفتنة وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار المحافظة.

كما أطلع العميد باعزب وزير الداخلية على جهود شرطة أبين في مكافحة أعمال التقطع والقبض على مروجي المخدرات والتي كن أخرها مداهمة وكر عصابة تمتهن سرقة المسافرين بالخط العام وتكللت في القبض على ثلاثة من أفراد العصابة قاموا بالتقطع لسيارة مغتربين في منطقة سناج التابعة لمديرية المحفد وأخذوا عليهم مبلغ مالي وقدرة (2500) ريال سعودي بالإضافة إلى (80) الف ريال يمني وجواز سفر وثلاثة تلفونات من ثم هربوا إلى مديرية مودية .

وأكد وزير الداخلية لمدير شرطة أبين ، نقل تحياته لكافة منتسبي رجال الشرطة بالمحافظة على الجهود التي يقومون بها في المحافظة  على السكينة العامة ومتابعة المطلوبين أمنياً والقيام بكل ما يٌسند إليهم ، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم.

ووجه وزير الداخلية بصرف مكافأة 2 مليون ريال لأفراد الشرطة الذين قاموا بضبط مروجي المخدرات خلال الأيام الماضية.

من* الإعلام الأمني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق