مدارس النورس تواصل حصادها وحوارها الجميل في مواعيد الإبداع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاص

واصلت مدارس النورس الاهلية () حضورها الجميل ، في مواعيد المنافسة في درب الإبداع الطلابي وحينما تتبارى القدرات.
النورس التي تمتلك منظومة الأدوات التي تمنح حضورها ما يستحق ، تألقت في محطات سابقة بحصدها المراكز الأولى في البرامج النوعية والتكنولوجية بعد فوز مدارس النورس الأهلية النموذجية بالمركز الثالث في الماراثون العربي والذي جرى إعلان نتائجه قبل شهر رمضان.

وهاهي اليوم تحط الرحال فس نتائج مسابقات الفئات على المستوى الوطني لتحصد مدارس النورس عددًا من الجوائز ضمن فعالية الأسبوع العربي للبرمجة، والتي اختتمت تحكيم أعمالها الأسبوع الماضي، حيث تحصلت مدارس النورس الأهلية النموذجية على المركز الأول في مسابقة الفريق الذهبي فئة الموصول من سن( 12 -15 ) سنة.
وحصدت أيضًا خمسة مراكز في مسابقة النشاط الذهبي منها المركز الثاني، كما تحصلت على المركز الثالث في مسابقة المدرسة الذهبية. 
ومن هنا ومن واقع ذلك التميز الذي يقدمه طلاب وطالبات النورس ، الذين اصبحوا يمتلكون ثقافة المنافسة بعطائهم الإبداعي الطلابي ..يكون الحدث صيغة ودلالة على شيء مميز تمتلكه مدارس النورس ، وهو ما اكده الربان الدكتور عبدالرحمن الشاعر ، والذي ىلامس هذا الانجاز الجديد بالقول .. يأتي تتويجًا لما تبذله المدارس من جهود في هذا المجال ولتبنّيها سلسلة من البرامج التطويرية في المجال التعليمي، وإدخال تقنيات التعليم الحديثة والعصرية.
رحلة جديدة للمبدعين طلاب النورس تكللت بالنجاح في محطة ذات صلة بالأمنيات التي يغادرون بها حينما تستدعيهم المنافسات ليكونوا فيها رقما خاصا ينثر الفرح بما يحققه.
يذكر أن إعلان النتائج على مستوى الوطن العربي سيكون في الأيام القادمة بمشيئة الله تعالى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق