الوزير العكبري يؤكد على أهمية الارتقاء بأداء وتطوير المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد ) سبانت

أكد وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، على أهمية رفع كفاءة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بما يسهم بزيادة مستوى الإنتاج وتطوير أدائها وتحديثها.

وأشار الوزير العكبري، خلال ترأسه إجتماعاً لمجلس إدارة المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، إلى أهمية الانتقال من مرحلة البناء والتأسيس إلى مرحلة التطوير والتحديث وزيادة الإنتاج، لافتاً إلى ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على وضع الخطط والبرامج لتطوير هذه المؤسسة الوطنية.

وشدد على ضرورة بذل المزيد الجهود لتوفير الامكانيات وتذليل الصعوبات أمام حصول الطلاب على  المقررات الدراسية وفقا الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى ضرورة معالجة اي اختلالات ومراعاة الجوانب الفنية والاهتمام الجيد بطباعة المناهج.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب وزير التربية الدكتور علي العباب، والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد باسليم، ومندوبي وزارة المالية والشؤون القانونية، ما تم إنجازه من خطة طباعة الجزء الأول للعام الدراسي 2022/2023 للمحافظات المحررة في فروع المؤسسة بعدن وحضرموت والتي بلغت 899 ألف و 823 كتاب مدرسي، إضافة إلى العديد من القضايا والموضوعات المدرجة والمتعلقة بعمل المؤسسة خلال الفترة المقبلة، وكما تم إقرار محضر الاجتماع الأول لعام 2022م.  


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق