هبرة معلقاً على احالة احمد سيف للمحاكمة: عندما أصبحت السلطة بأيدينا جعلنا من ينتقد فسادنا خيانة وعمالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

علق القيادي السابق في جماعة انصار الله الحوثية صالح هبرة على تهديد برفع الحصانة عن البرلماني احمد سيف حاشد وإحالته للمحاكمة.

وكتب هبرة في سلسلة تغريدات له على تويتر "ما يتعرض له الأخ النائب أحمد سيف حاشد الذي يمثل صوت المستضعفين، ولسانهم الذي ينطقون به، ورمز الصدق والنزاهة والحرية- من إساءات وتهديدات من أنصار الله، آخرها تهديده برفع الحصانة عنه، و إحالته للمحاكمة عمل مدان، وغير مقبول إطلاقا، ويتنافى مع كل القوانين والمعايير".

وأضاف " أقول لأصحابنا: هل نسيتم يوم  أن كان ينزل إلى الساحات ويقيم الوقفات الاحتجاجية مطالبا بوقف الحروب على صعدة، ورفض محاكمتكم غيابيا.. و و و .. ما  اسرعكم للنسيان و أنكركم للجميل!".

وتابع " إنكم بهذا تكشفون لمن تبقى لديه بصيص ثقة فيكم عدم وفائك".

واردف " أين حرية التعبير التي كنتم تطالبون بها أيام ما كنتم ترفعون الشعار وسط ، وتوزعون الملازم تحت هذا السقف؟ فلماذا لا تمنحون غيركم ما كنتم تطالبون  بتوفيره لكم ! يوم ان كنتم خارج السلطة وعندما تمكنتم من السلطة تعملون على مصادرته بل ومحاكمة من يمارسه!!".

وبين " إلا تعلمون انكم بهذا تثبتون للشعب أنكم مجرد انتهازيين ومستغلين؟  إذ كنا ننتقد الفساد، ونجعل مواجهته من أعظم الجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين؟ فلماذا عندما أصبحت السلطة بأيدينا جعلنا من ينتقد فسادنا خيانة وعمالة؟.. وماذا فعل النائب حاشد؟  فقط انتقد الفساد الذي كنا ننتقده.!".

وأشار هبرة قائلاً" إنكم بهذا التصرف تسيؤون لأنفسكم وللفكر الذي تدّ تمثيله، بكل نتاجه ورموزه على مدى مئات السنين!!".

وأختتم هبرة قوله " نقول للنائب أحمد سيف حاشد لاتبتئس بما يقولون فكلنا أحمد سيف حاشد، ونعلن جهارا نهارا تضامننا معك.. دمت عزيزا وحرا أبيا".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق