عدن..في منزل والد الشهيد أبو حرب ..لقاء يجمع مدير عام ردفان وقيادات عسكرية وامنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( عدن الغد ) خاص :

شهد منزل العميد احمد قاسم القطيبي والد الشهيد القائد مجدي القطيبي ( ابو حرب ) في العاصمة عدن اليوم الاثنين لقاء اخوي وحبي وتكريمي على شرف ختان نجل الشهيد القائد ابو حرب جمع شخصيات عديدة من مدراء ونخب سياسية وقيادات عسكرية وأمنية يتقدمهم مدير عام مديرية ردفان الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي والعميد جلال الربيعي وعلي الجبواني رئيس انتقالي والشيخ القبلي البارز سالم الخليفي والقائد الخضر الجبواني والمناضل الشيخ صالح سريع وشخصيات أخرى  .

حيث قام القائد جلال الربيعي بتكريم أسرة الشهيد أبو حرب بدرع الوفاء على هامش تخرج الدفعه التدريبية لقوات الحزام الأمني عدن والتي اطلق عليها دورة الشهيد القائد " مجدي ابو حرب " .

وفي اطار هذا اللقاء ونيابة عن أسرة الشهيد القى الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي كلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين وشكرهم على الحضور كلا باسمه وصفته شاكرا على وجه الخصوص القائد جلال الربيعي على تكريمه لاسرة الشهيد .

ثم ترحم على روح الشهيد القائد ابو حرب وجميع شهداء الابرار مشيرا إلى ان أسرة الشهيد خاصة وابناء ردفان سيواصلون المضي على العهد والوفاء لقضية الوطن ثم عبر عن سعادته بهذا الجمع وقال بانه يمثل فرصة لتعزيز النسيج الاجتماعي الجنوبي داعيا الى اهمية وحدة الصف وتعزيز روح التسامح والوئام بين ابناء الجنوب.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق