محافظ شبوة يجتمع بالجمعيات السمكية ويناقش سبل النهوض بها ويشكل لجنة لمعالجة قضاياها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

شدد محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، على ضرورة الاهتمام بالقطاع السمكي وسبل النهوض به كونهُ يعتبر من القطاعات الاقتصادية الواعدة، في محافظة شبوة.

جاء ذَلك خلال اجتماع عقده "الأخ المحافظ" مع قيادة الاتحاد التعاوني والجمعيات السمكية في شبوة، أطلع فيه على الصعوبات والمعوقات، وناقش مجابهتها عبر توفير احتياجاتها، للرُقي وسبل النهوض؛ نحو الأُفق المنشود.

وناقش -سعادته- سُبل النهوض بمستوى القطاع السمكي لدعم وتحسين معيشة الصيادين في المحافظة، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بما يسهم في خدمتهم -بِتحسين أوضاعهم المعيشية- وقطاعهم بِرُقي إنتاجيته لرفد السوق المحلي وخفض أسعاره بما يسهم اقتصاديًا على المواطن.

"تشكيل لجنة من المختصين لتقييم وضع القطاع السمكي بالمحافظة؛ وتقديم المشاكل المقترحات الّتي من شأنها معالجة وتذليل المعوقات" هذا ما وَجه بِه المحافظ بن الوزير بِختام لقاءِه.

ويعتبر العمل التعاوني السمكي رافدًا ومساندًا للسياسات الحكومية ذات الصلة، وبما يحقق المصلحة العامة ومصالح الصيادين وتنمية المجتمعات السمكية وتحسين سبل عيشها الكريم.

وعبروا "قيادة الاتحاد التعاوني والجمعيات السمكية" عن شكرهم على حسن الاستقبال وامتنانهم لِكرم الضيافة، و ارتياحهم لإطلاعه وتجاوبه السخي، معَ اهتمامه البالغ وحرصه الدائم للنهوض بالقطاع السمكي بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق