الرئاسة المصرية: الوحدة اليمنية كانت وستظل خطوة مهمة في تحقيق الوحدة العربية الشاملة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القاهرة( الغد)سبأنت:

أكد أمين عام رئاسة الجمهورية المصرية، محمد مختار، أن الوحدة اليمنية كانت وستظل خطوة مهمة على طريق تطلعات وآمال شعوبنا العربية في تحقيق الوحدة العربية الشاملة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم إلى سفارة بلادنا في القاهرة لتقديم تهاني القيادة المصرية بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الثانية والثلاثين لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

وخلال الزيارة، نقل امين الرئاسة المصرية تحيات فخامة الرئيس عبدالفتاح والشعب المصري الى اخيه فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الغالية .

من جانبه اعرب سفير بلادنا لدى جمهورية العربية الدكتور محمد علي مارم عن اعتزاز بلادنا وشعبنا بالعلاقات التاريخية التي تربط بلادنا بجمهورية مصر العربية قيادة وشعباً .. مشيداً بما قدمته مصر العروبة من تضحيات ودعم للشعب اليمني في ثوراته ضد الامامة الكهنوتية والاستعمار البغيض وصولاً الى تحقيق الوحدة المباركة في الثاني والعشرين من مايو ١٩٩٠م .

كما ثمن السفير مارم مواقف مصر الداعمة لبلادنا، والتسهيلات التي تقدمها لابناء الجالية اليمنية في كافة المجالات، وما يحظى به ابناء الجالية  من رعاية وعناية على المستويين الشعبي والرسمي .  


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق