العميد الميسري يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بعيد الوحدة الـ 32

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد) خاص

هنّا قائد اللواء الخامس مشاة العميد سند محمد الميسري القيادة السياسية ممثلة بالدكتور رشاد العليمي والقيادة العسكرية ممثله بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وذلك بمناسبة الذكرى الـ 32 لقيام الجمهورية اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية المباركة 22 مايو 1990م.

وعبر قائد اللواء الخامس مشاة العميد الميسري باسمه ونيابة عن منتسبي اللواء الخامس مشاة عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدا انها تعد محطة تاريخية من محطات الحديث.

وأعتبر أن هذه المناسبة الوطنية العظيمة التي تجسدت في توحيد الوطن ، ومنجزاً تاريخياً وثمرة أهداف ومبادئ ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدتين والتي عبرتا عن تطلعات الشعب اليمني التواق للحرية والتحرر من الاستبداد والاستعمار البغيض.

وأشار أن الوحد اليمنية حلماً لجميع اليمنيين رغم ما اعتراها من منغصات حولت مسارها واختطفتها ومورست فيها وسائل الاقصاء والتهميش ونالت من اهدافها السامية التي ظل يرددها ابناء الشعب اليمني ويتغنى بها منذُ نعومة اظافرة .

وفي هذه المناسبة العظيمة نؤكد اننا سنظل على العهد ماضون تحت قيادة الدولة للخروج بالوطن إلى بر الامان وتحرير كافة اراضية من المليشيات الحوثية الإيرانية والتي انقلبت على الدستورية وادخلت الوطن في اتون الفوضى والحرب والدمار، حالمة بعودة التاريخ للوراء واهمة بإعادة تجديد عصر الاستبداد والامامة الكهنوتي وهذا بعيد كل البعد وصعب المنال فالشعب قال كلمتة وكافح من اجل عزة وكرامة وسيادة الوطن.

دام الوطن حراً ابياً


العميد / سند محمد الميسري

قائد اللواء الخامس مشاة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق