وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية يشارك في مؤتمر تعزيز الأمن والسلامة بالأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص.

بتفويض مباشر  من معالي الاخ وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان يشارك ممثل وزير الداخلية  اللواء الركن عبد الماجد البرك العامري  وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية في المؤتمر الوطني  لتعزيز الأمن  والسلامة في   والذي ينعقد في المملكة الأردنية الهاشمية الشقية والذي يشارك فيه عدد من وكلاء المحافظات ومدراء الامن او نوابهم للمحافظات المشاركة وهي الوادي والصحراء وشبوة . . . وعدن .

 حيث يناقش  المؤتمر وعلى مدى أسبوع تقريبا  عدد من المحاور المتعلقة بأمن اليمن .

 وفي تصريح خاص أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء العامري إلى أن ذلك المؤتمر يأتي للإسهام في تعزيز الأمن والاستقرار في اليمن مشيرا إلى أنه تم في اليوم الأول من المؤتمر مناقشة  تأخير البث في القضايا وإضراب النيابات والمحاكم بالإضافة إلى مناقشة انتشار تعاطي المخدرات بين أوساط  الشباب بالإضافة إلى تفعيل دور الشرطة النسائية لتعزيز الأمن المجتمعي  .مشيدا باهتمام معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان بالجانب الأمني  في كل الجوانب.

 شاكرا كل من المنظمات والمؤسسات خاصة مؤسسة رنين الذين ساهموا ودعموا في إقامة هذا المؤتمر. متمنيا التوفيق والنجاح لهذا المؤتمر  للإسهام في خدمة المجتمع المحلي ..

الجدير بالذكر أن من ضمن المشاركين في المؤتمر  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق