اللواء محمد العجابي: الوحدة اليمنية نعمة من نعم الله على الشعب اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( الغد)): خاص 

اكد قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء / محمد بن عبدالله العجابي ان الوحدة اليمنية نعمة من نعم الله على الشعب اليمني


هذا وبعث اللواء العجابي في وقت سابق برقية تهنئة  لفخامة رئيس مجلس الرئاسة اللواء الركن الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس الرئاسي والى القيادة العسكرية والى ابناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى 32 لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة 22- مايو 1990.

 

جاء فيها :

 

فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الدكتور رشاد العليمي الاخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي حفظكم الله وبعد..

 

يطيب لنا باسمي ونيابة عن قادة وصف وجنود وضباط اللواء الثالث عاصفة نبعث لفخامتكم والى قيادتنا العسكرية والى أبناء الشعب اليمني العظيم أسمى آيآت التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى (32) لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة 22 مايو 1990م

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء

أن هذه المناسبة الوطنية العظيمة والتي تجسدت في توحيد الوطن ،و تعد منجزاً تاريخياً وثمرة أهداف ومبادئ ثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر المجيدتين والتي عبرتا عن تطلعات الشعب اليمني التواق للحرية والتحرر من الظلم والاستبداد والاستعمار البغيض.

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء..

لم تكن الوحدة اليمنية حدثاً عابراً من أحداث ، بل كان الحدث الأبرز منذ قرون مضت ومنذ أول خطوة وحدت اليمن بشطريه الشمالي والخنوبي.

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء ..

لقد مثلث الوحد اليمنية المباركة حلماً لجميع اليمنيي رغم ما تتعرض له وحدة اليمن وأمنه واستقراره في هذه الايام إلى محاولة التشطير مجدداً، وبغض المنغصات والاقصاء والتهميش وحرف مسار الوحدة وأهدافها السامية وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.

 

أن الوحدة اليمنية هي نعمة من نعم الله على الشعب اليمني وبفضل من أبناء الوطن وكل ذلك تجسيداً خلاق للإرادة الصلبة للقيادة السياسية لهذا الوطن ويجب على الجميع رص الصفوف نحو الهدف السامي للوحدة اليمنية والنهوض بالوطن الى بر الامان .

 

فخامة الرئيس الاخوة الاعضاء أننا أذ نستغل هذه المناسبة لنؤكد لفخامتكم اننا سنظل على العهد ماضون تحت قيادتكم الحكيمة للخروج بالوطن الى بر الامان وتحرير كافة أراضيه من المليشيات الحوثية الايرانية والتي انقلبت على الدستورية وادخلت الوطن في اتون الفوضى والحرب ودمرت كل ماهو جميل بهذا الوطن المعطاء والتي تحلم بعودة التاريخ للوراء الى عهد التخلف والاستبداد والامامة الكهنوتي وهذا بعيد كل البعد وصعب المنال فالشعب قال كلمتة وكافح من اجل عزة وكرامة وسيادة الوطن.

 

وفي الاخير أسأل الله تعالى المولى العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.

 

المجد كل المجد للوطن الرحمة والخلود للشهداء الشفاء العاجل للجرحى والحرية للاسرى .

 

قائد اللواء الثالث عاصفة

اللواء/ محمد العجابي

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق