نائب رئيس مجلس الشورى يبعث برقيات تهاني بمناسبة الذكرى 32 للوحدة اليمنية المباركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

بعث نائب رئيس مجلس الشورى/ عبد الله محمد أبو الغيث برقيات تهاني لفخامة/ رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه، ورؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى هنأهم فيها بمناسبة الذكرى 32 للوحدة اليمنية المباركة.

 

وأشار  أبو الغيث أن الوحدة اليمنية المباركة هي وحدة التاريخ والجغرافيا وروابط النسب ووشائج القربى كما هي وحدة الأرض والإنسان.

 

وأضاف أبو الغيث تأتي مناسبة الوحدة لهذا العام وقد توحد الصف الجمهوري المقاوم للانقلاب في سبيل استعادة الدولة وعودة الأمن والأمان وتحقيق الاستقرار المعيشي للمواطنين الذي يعتبر أكبر هدية تقدمها السلطات في الدولة للمواطنين في مختلف مناطق .

 

كما أكد أبو الغيث في برقياته أن الوحدة اليمنية تعتبر قيمة إنسانية وتاريخية ووطنية وحضارية أشاد العالم أجمع بوحدتنا في الثاني والعشرين من مايو المجيد عام 1990م. 

 

داعياً كل مسئولي اليمن وأحراره الحفاظ على الوحدة واعادة ألقها ورونقها وبهاءها، وعدم تحميل الوحدة أخطاء الأخرين وتصرفاتهم.

 

متمنياً لهم التوفيق والسداد والنجاح في مهامهم الوطنية العظيمة التي يأمل أن تنعكس أثارها الايجابية على حياة ومعيشة المواطنين، وبسط الأمن والاستقرار في جميع ربوع الوطن.

 

سائلاً الله أن  يحفظ الله اليمن من كل سوء ومكروه، والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى والمختطفين، والكرامة والرفعة للشعب اليمني العظيم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق