وكيل محافظة لحج الأول اللواء البكري يدعو للحشد والتأهب لفعالية الحوطة بذكرى فك الارتباط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

دعا وكيل أول بمحافظة لحج المناضل اللواء ركن صالح أحمد حسين البكري ، دعا أبناء لحج والجنوب كافة إلى الانتفاضة الشعبية احتفال بمناسبة ذكرى 21 فك الارتباط الذكرى الخالدة ال 21 مايو..

وشدد على أبناء محافظة لحج إلى المشاركة بفعالية كبرى ستشهدها الحوطة غداً السبت .. 
كما دعا اللواء البكري اللجان التنظيمية للفعالية إلى استعدادات مكثفة والى تحضيرات واعداد كبير ، ودعا كافة أبناء المحافظة بكافة مديرياتها للتأهب والمشاركة بقوة بمهرجان فك لارتباط بالعاصمة الحوطة يوم السبت .

وأكد الوكيل أول اللواء ركن البكري علينا جميعاً ان نفعل العمل السياسي على واقع وطبيعة الأرض من خلال التحضيرات والإعداد الإحتفال بالذكرى 21 لفك الإرتباط من خلال فعاليات جماهيرية كبرى وعلى اللجان التحضيرية وكل الشرفاء والمخلصين وعشاق الحرية العمل بكل جد وإجتهاد لنجاح هذه الذكر من خلال حضور جماهيري ومن كل الفئات الإجتماعية والطيف السياسي  والنخب والأحزاب ومن خلال هذه الفعالية التي ستكون بمثابة رسالة للعالم تؤكد على ضرورة فك الارتباط واستعادة الدولة الجنوبية..

ووجه اللواء البكري كلمته بهذا المناسبة والتي أشار فيها أن مناسبة قرار فك الارتباط عام 1994م لهو المسار الحقيقي لمطالب الجماهير الجنوبية من باب المندب وحتى ، وعلى شعبنا الجنوبي العظيم ان يواصل النضال لتحقيق اهدافه السامية المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية المحتلة ..


اللواء الركن/ صالح أحمد البكري
وكيل أول بمحافظة لحج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق