مدير عام أحور ومكتب الصحة يشكرون اركان محور أبين لدعمه مستشفى المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

أعرب مدير عام مديرية احور محافظة أبين رئيس المجلس المحلي للمديرية، العقيد احمد مهدي احمد  والاخ احمد المدحدح مدير مكتب الصحة والسكان مديرية احور القائم بأعمال مدير مستشفى احور عن شكرهما وعرفانهما لأركان محور أبين قائد اللواء الثالث حرس رئاسي العميد لؤي عوض الزامكي على زيارته التفقدية لمستشفى احور وتقديمه دعم للمستشفى متمثل في مولد كهربائي قوة (100) كيلوات واعتماد وقود له لمادة الديزل بكمية (3000) لتر شهريا وايضا وتكفله ببناء غرفة خاصة للمولد الكهربائي وايضا اعتمادة ميزانية تشغيلية للمستشفى مبلغ (300) ألف ريال شهريا بالإضافة إلى تكفله بتحمل تكاليف أجرة سيارة دينا ستقوم بنقل شحنتين من المعدات والادوية الأسبوع القادم.  

وقال الأخ المدحدح أن القائد لؤي الزامكي يستحق الشكر والعرفان من جميع ابناء احور ومشايخ واعيان وقبائل باكازم بالمديرية على هذه اللفتة الإنسانية بدعم المستشفى والذي يعمل على مدار 24 ساعة في ظروف  غاية الصعوبة ويقدم خدمات جليلة لسكان المديرية البالغ عددهم مايقارب (65) ألف نسمة التي تبلغ مساحتها (4384) كيلو متر مربع .

وتمنى المدحدح بعد هذا الدعم الذي قدمة القائد لؤي أن تقوم الجهات المعنية في المحافظة والوزراة بدورها بتوفير أطباء وكادر طبي من خلال تدخل المنظمتين الذي وعدنا بها كون العماله الحكومية الحالية تقاعدت ولم يتبق سوى عشرة موظفين صحيين ويعمل المستشفى حاليا بكوادر منطوعه على مدار الساعة بالأجر اليومي نتحمل تكاليف عملهم شخصيا.

وأكد أن الميزانية التشغلية التي اعتمدها القائد الزامكي سوف تخفف عنا بعض الاعباء وتسخيرها كحوافز للمتطوعين وعمال النظافه كون عمال النظافة والخدمات تقاعدوا ولم يتبق منهم سوى عامل واحد نظافة ويعمل بحانبه عمال نظافه بالأجر اليومي .

واضاف أن هناك معدات وأدويه تم متابعتها واستخراجها في ابين وعدن بطريقة شخصية وسيتم وصولها إلى احور السبت القادم وكانت على أساس اليوم الخميس ولكن ظرف حال لتأخيرها وابدى القائد لؤي الزامكي التزامه بتحمل تكاليف اجره نقل شحنة الدينا الذي ستقوم بنقلها على دفعتين ووصولها المستشفى السبت باذن الله .  

وجدد المدحدح في ختام تصريحه بالشكر والعرفان للقائد لؤي الزامكي على كل ماقدمه لمستشفى أحور والشكر موصول لأبن احور العقيد علي سعيد العميسي رئيس عمليات المشتركة لمحور ابين الذي يسعى جاهدا للعمل من أجل خير احور واهلها دوما.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق