وزير المالية يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون الثنائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

بحث وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى كريستوفر دويتش، سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

واستعرض وزير المالية، مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية..مشيراً الى عدد من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة التدهور الاقتصادي في ظل الصعوبات التي تواجهها البلاد.. لافتاً الى نتائج اللقاءات مع عدد من الشركاء في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية لبحث ملفات استمرار دعم الحكومة اليمنية.

وأكد الوزير بن بريك، أن الوضع الذي تعيشه اليمن يتطلب تظافر كافة الجهود الدولية لتقديم مزيداً من الدعم للحكومة لإعانتها على الاستمرار في تقديم الخدمات وتحسين المستوى الاقتصادي وتعزيز الاستقرار..مجدداً ترحيب الحكومة بكافة الجهود الدولية الرامية الى الإنعاش الاقتصادي والتنموي في البلاد.

وأشار بن بريك، الى ان الحكومة تقوم حالياً باتخاذ عدد من الإجراءات التي من شانها تحسين المستوى الاقتصادي وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين من خلال اعداد سياسات ومصفوفات برامج ومشاريع تلبي واقع الاحتياج الفعلي للمواطنين.. داعياً المانحين والمجتمع الدولي الى الاسهام بفاعلية في دعم تلك البرامج والمشاريع لتعود بالاثر المباشر في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين.. مثمناً الدور الفعال للمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم الحكومة اليمنية واثر ذلك الدعم على المستوى الاقتصادي واستمراره خلال المراحل القادمة.

كما ثمن وزير المالية، جهود الولايات المتحدة الامريكية في دعم الحكومة اليمنية في كافة المجالات، باعتبارها احد الشركاء الأساسيين للحكومة اليمنية.

من جانبه اكد القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة، استمرار دعم بلاده للحكومة اليمنية وكافة جهودها في تعزيز الاستقرار وتحسين المستوى الاقتصادي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق