اللواء 22 ميكا يسلم ممتلكات ثمينة لمواطن شرق مدينة تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

سلم قائد اللواء 22 ميكا العميد  محمد المحفدي، صباح اليوم الأربعاء 2 كيلو ذهب و100 الف دولار امريكي و2 مليون ريال يمني ومبالغ سعودي واسترليني بالإضافة إلى بصائر ووثائق أملاك لصاحبها في مدينة تعز.

وقال العميد المحفدي أن المبلغ والوثائق التي تم تسليمها لوكيل مالكها المواطن عبدالدائم العمري، عثر عليها جنود اللواء 22 ميكا في منزله الكائن في الجبهة الشرقية الذي تعرض للقصف المتواصل من قبل مليشيا الإنقلابية، مشيراً إلى أن الأبطال حافظوا على إيصال الممتلكات إلى صاحبها دون أي نقصان.

واكد المحفدي أن الحفاظ على ممتلكات المواطنين وحماية حقوقهم  من صميم واجبات أفراد الجيش الوطني، وتعبر عن اخلاق يتحلى بها كافة منتسبي القوات المسلحة، لافتاً إلى أن هذا السلوك يعد نموذجا فريدا يبرز مدى الوعي لدى أفراد الجيش.

وأوضح أن إعادة الأموال والوثائق إلى أصحابها تعبيراً عمليا عن القيم التي يتمتع بها أفراد اللواء 22 ميكا والجيش الوطني بتعز، رغم ظروف العوز والحرمان الذي يعاني منه الجنود بسبب الغلاء وتأخر الرواتب لفترات طويلة.

وعبر قائد اللواء 22 ميكا عن ارتياحه الكبير إزاء ما يتمتع به أفراد اللواء من أمانة وإخلاص في أداء المهام والالتزام بالواجبات تجاه حقوق الناس والتي تعزز الثقة بين قوات الجيش والمجتمع.

من جانبه أشاد وكيل المالك عبد الدائم العمري بأمانة ونزاهة أفراد اللواء 22 بتعز على إعادتهم لكل الفلوس والذهب والوثائق التي عثروا عليها في منزل موكله المهجور على خطوط التماس والذي تعرض لقصف على مدى سنوات الحرب من قبل جماعة الحوثي الانقلابية.

ولاقت هذه الخطوة إشادة واسعة من قبل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي وأفراد المجتمع والمهتمين بالشأن العام,، وذلك لما لها من شأن في تكريس ثقافة الأمانة وحفظ الحقوق والمكالمات وأداء الواجب الوطني.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق