مدير مؤسسة النقل البري بعدن: عملية نقل الطلاب إلى جامعة عدن حظت بإرتياح كبير من قبل الطلاب وأولياء أمورهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد)خاص:

صرح الاستاذ عبدالباري الحربي المدير العام للمؤسسة العامة للنقل البري بعدن حول عملية نقل الطلاب بجامعة عدن ، حيث قال : أن العملية حظت بإرتياح كبير قبل الطلاب وأولياء الأمور ، حيث خفضت العبئ المالي الذي كانت تتحمله أولياء الأمور ، حيث بلغت تكلفة قيمة النقل الخاص للطالب بعدن ولحج إلى 3500 للطالب الواحد ، وكذلك بقية المحافظات القريبة مثل أبين .

وأشاد "الحربي“ بهذه العملية التي جاءت بتوجيهات معالي وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن ورئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد حامد لمس ، كخطوة أولى تمت مسبقاً بنقل الطلاب من جولة كالتكس إلى الحرم الجامعي بمدينة الشعب ذهاب وأياب .

ونوه "الحربي “ بإن نقل الطلاب من جميع مديريات العاصمة عدن ومن محافظة بعد الخطوة الأولى لنقل الطلاب من جولة كالتكس إلى الحرم الجامعي في مدينة الشعب مقدم إلينا من قبل الطلاب بمدياريات عدن ومديرتي الحوطة وتبن التابعة لمحافظة لحج بطلب ايجاد مواصلات لهم في المديريات لتخفيف العبئ الاكبر لهم مطالباً“ البحث عن تمويل لعملية نقل الطلاب مأكداً“ نحن على استعداد بإستمرار عملية نقل الطلاب .

وأشار”الحربي“ إلى رفع تكلفة عملية نقل الطلاب إلى القائد نائب رئيس مجلس القيادة السياسية وتمت الموافقة بدعم العملية على نفقة المجلس الانتقالي .

وأكد "الحربي “على وجود خطة لديهم بصدد البحث عن التمويل لإيجاد موازنة تشغيلية لفتح خطوط النقل بين المحافظات مبشراً“ بإن التدشين سيكون في بداية شهر يونيو القادم .

ودعا "الحربي” بنهاية حديثة ؛ نتمنى من الإخوة الإعلاميين النزول إلى موقع المؤسسة للاطلاع على وضع المؤسسة المالي والفني ودعم هذه العملية حتى نستطيع أن نقدم خدمة لابناءنا الطلاب .


*من هشام الحاج


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق