الهيئة التنفيذية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رصد( الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين اجتماعها الدوري الاول لشهر مايو ، صباح اليوم الاثنين الموافق 16 مايو 2022 م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ/ احمد عوض السعدي.

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية ، مرحباً بجميع الحاضرين من اعضاء الهيئة موضحاً لهم اخر ، التطورات على الساحة الجنوبية، ومنها مايهم المديرية.

بعد ذلك وقف اعضاء الهيئة التنفيذية دقيقة حداد على روح الشهيد حسين قاسم البطاطي رئيس اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي مركز اعلي حمومة التي طالتة أيادي الغدر بطعنة عدة طعنات من سكين حاد واردتة قتيلاً وهو امن في الى منزلة. 
وقدمت الهيئة التنفيذية في اجتماعها خالص الشكر والتقدير للجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن ممثلة بالحزام الامني وامن مديرية رصد الذي أثبتوا قدرتهم العالية بالبحث والتحري واكتشاف مرتكب هذة الجريمة الشنعاء في وقت قياسي ، مقدرة التعاون الكبير لابناء منطقة حمومة مع رجال الأمن وحضور رئيس القيادة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية والكثير من اعضاء المجلس الانتقالي لمتابعة مجريات القضية التي استنكرها الجميع.

بعد ذلك وقفت الهيئة التنفيذية امام عدد من القضايا ومنها نسبة حضور اجتماعات القيادة المحلية واقرت توجية إنذار كتابي للغياب المستمر ، واقرت في هذا الاجتماع خطة دائرة المرأة والطفل للفصل الثاني.

وناقش في الاجتماع عدداً من النقاط المدرجة في جدول اعمالة وخرج منها بعدة قرارات.


صادر عن/الدائرة الاعلامية لانتقالي يافع رصد م/ابين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق