أركان محور أبين برفقة عدد من قادة الالوية العسكرية يتفقدون مواقع الوحدات المرابطة لتأمين الخط الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين( الغد)خاص:

كتب / سند هيثم

لليوم الثاني على التوالي من بدء عملية الانتشار العسكري والأمني لوحدات محور أبين لتأمين الطريق الدولي على الشريط الساحلي..

قام صباح اليوم اركان محور أبين قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي برفقة عدد من قادة الالوية العسكرية والأمنية بتفقد القوات العسكرية والأمنية التي تتمركز في المناطق الحساسة والهامة على امتداد الطريق وصولا إلى مديرية احور حيث أن هذه العملية الاستباقية من قبل القيادة العسكرية والأمنية في محور أبين هي بمثابة وضع النقاط على الحروف وتشخيص المرض واستئصاله وتحييد كل المخاطر التي كانت تعاني منها المنطقة بل والقضاء عليها وردع كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار .

الجدير بالذكر ان القوات العسكرية والأمنية تمركزت صباح اليوم في مناطق جديدة.. ومنها  منطقة طرف الحيد شمال مدينة احور  وموقع وادي جمعة وموقع ملحة  وحيد يحيى ومنطقة رداء والقشعة.

وعلى صعيد متصل قام الأخوة القادة المشرفين على الانتشار العسكري في احور بزيارة مستشفى احور  وكذلك اللقاء بمدير عام المديرية ناصر مهدي ومدير الأمن ناصر جمباء  والاطلاع على احوال المواطنين في منطقة الانتشار وهم القادة المتواجدين هناك بقيادة اركان محور أبين قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي ... ورافقه في هذه الزيارة قائد اللواء 103 مشاة العميد ركن / عبدالقادر الجعري...
وقائد اللواء 89 مشاة العميد / محمد علي جبر... واركان حرب اللواء 115 مشاة العقيد الركن / الخضر محمد الطلي... ورئيس عمليات محور أبين  العقيد ركن / علي سعيد العميسي... وقائد قوات المنطقة العسكرية الأولى المشاركة في أبين العقيد الركن / احمد بدر سالم...  واركان القوات الخاصة في أبين الرائد حكيم الكازمي.... وقائد القوات الخاصة في أحور النقيب محمد جازع.

هذا وقد حظيت هذه العملية العسكرية الاستباقية بتقدير واحترام مواطني منطقة أحور وهي بالنسبة لهم بشارة تحمل في طياتها كل الخير والمسرات للحفاظ على أمن المنطقة وردع كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق