مدير مكتب التربية بمحافظة "عدن" : سعداء بالالتزام وروح المسؤولية التي شهدها اليوم الأول في امتحانات شهادة الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الإعلام التربوي - خالد هيثم

شهد اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة في محافظة ، حالة جدية في روح التفاعل بين كل الأطراف التي تحملت مهماتها ، ودشنت صباح من قبل سلطة محافظة عدن ممثلة بالمحافظ احمد لملس ، ووزير التربية والتعليم د. طارق العكبري ، مدير مكتب التربية والتعليم عدن د. محمد الرقيبي ، مدير اليونسيف تشارلز نزوكي ، رئيس شعبة التعليم نبيل عبدالمجيد ، رئيس شعبة التدريب والتأهيل مايسة عشيش ، مأمور مديرية المعلا عبدالرحيم جاوي وعدد من قيادات العمل التربوي والتعليمي في الوزارة ومكتب التربية والتعليم.
وقال د. محمد الرقيبي ، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، سعداء بهذا الاهتمام الذي حظي به التدشين في ثانوية 14 أكتوبر بمديرية المعلا ، لانه يعكس قيمة الدور المرافق من كل الجهات ذات العلقاة بروح المسؤولية التي تعبر عن كثير من الخصائص والجزئيات وتمنحنا ثقة ودفعة لنعبر الى ما تبقى في المهمة بروح شاملة نرتكز فيها على ثقافة التعامل الانضباطي لمنح الحدث صيغة لائقة تمر الى أهداف وقيم العمل التعليمي كما ينبغي له أن يكون.
واضاف " الرقيبي" .. استلمنا كل التقارير من كل المراكز والبالغة 68 مركزا ، في المديريات الثمان ، ونحمد الله أن كل الأمور في مساحة من الثبات خالية من اي اختراقات او حالة مخالفة لما وضعناه وفرضناه واقعا من خلال اللجان الفرعية المشرفة على المراكز بما فيهم الملاحظين.
وقال : مجريات اليوم ألأول تمنحنا ثقة وتفاؤل بان هناك حارطة طريق وعمل ، تتجلى فيه مسؤولية جماعية ، ترتبط بكل ما أوكل إليهم في الايام الماضية والتي شهدت كثير من الاجتماعات واللقاءات التي افضت لما ينبغي أن يكون ، لنحقق الغاية ونستفيد من أخطاء الماضي ، وهذا الأمر ظهر جليا في التقارير التي سلمت للجان وتم الاطلاع عليها بصورة شفافة من قبلنا كمشرفين على سير الامتحانات.
وأختتم " الرقيبي" رسالتنا للجميع بمواصلة نهج الحرص والمتابعة لكل صغيرة كبيرة ، في كل المراكز ، حتى نضمن الاستفادة مما تحقق ونعتمده مسار لباقي الأيام التي ستشهد متابعة مستمرة من لجان العمل عطفا على كل التوجيهات التي وضعناها لمدراء المديريات ، ولدينا ثقة كبيرة بأن الجميع يدرك قيمة هكذا ادوار ، تعبر عن هوية العطاء التعليمي في عدن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق