رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

صاحب السمو الشيخ/ آل نهيان 
ولي عهد إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة                                    المحترم
معالي الأخ العزيز/ صقر غباش المري
رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة                                  المحترم

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ‏وأمام هذا المصاب الأليم، فإني أتقدم إليكم وإلى أسرته ومحبيه وكل أبناء الشعب الإماراتي الشقيق، بإسمي ونيابة عن هيئة رئاسة مجلس الشورى اليمني وكافة أعضائه بخالص التعزية وعظيم المواساة.

لقد كان رحمه الله رمزًا من رموز الأمة العربية والإسلامية، وعنوانًا للنهوض بالإمارات العربية المتحدة التي يعود الفضل الأول لمؤسسها شيخ الإمارات والعرب الشيخ زايد رحمه الله، جميعًا التحليق بها في رحاب التقدم الحضاري، والحداثة بمعناها التنموي والاقتصادي والاجتماعي، حتى غدت الإمارات مثالًا عربيًا وعالميًا يحتذى به.

في عهده وبقيادتكم الحكيمة شهدت العلاقات بين بلدينا الشقيقين والإمارات، مراحل من التطور والازدهار، وكان لوجود الإمارات الفاعل في العربي بقيادة أشقائنا في المملكة العربية السعودية، دورًا بارزًا في تحرير محافظات كاملة من الإنقلابيين، ومن القاعدة وخلايا الإرهاب، سيذكر شعبنا اليمني للفقيد الكبير ولكم هذه المواقف الطيبة.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد العزيز فقيد الأمة بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم ويلهم أشقائنا في الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

د. أحمد عبيد
رئيس مجلس الشورى
الجمهورية اليمنية
13 مايو 2022م


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق