مستشار رئيس الجمهورية الشيخ المفلحي يعزي بوفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

بعث مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة إلى قادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بوفاة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وقال مستشار رئيس الجمهورية الشيخ المفلحي في برقية العزاء : "ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ رحيل الشيخ خليفة بن زايد، عقب حياة حافلة بالعطاء ومرصعة بالإنجازات في سبيل خدمة ونهضة بلاده بين الأمم، والمواقف المشرفة المساندة للأمتين العربية والإسلامية".

وأضاف : "أن الأمتين العربية والإسلامية خسرتا برحيل الشيخ خليفة بن زايد، إلى جوار ربه ودار الخلود والبقاء، أحد الرجال العظماء والقادة البارزين عقب مسيرة حياة عطرة امتدت لعقود من الزمن، جسد الراحل المغفور له بإذن الله تعالى خلال محطات حياته أسمى قيم ومبادئ القيادة والإنسانية والطموح المستمدة من خطى والده المؤسس للدولة لمواصلة مسيرة الخير والعطاء والنهضة والتنمية لدولة الإمارات التي تعد نموذجا مشرفا بين دول الإقليم والعالم".

وأكد أن الفقيد الشيخ خليفة بن زايد، حفر بأحر من نور مواقف مشرفة في صفحات التاريخ والزمن، ستظل بلا شك حاضرة وخالدة في أذهان وأفئدة كافة أبناء الأمتين العربية والإسلامية، كونها تعكس مدى عظمة تلك المواقف العظيمة والمشرفة للرجال الأوفياء والمخلصين لدينهم ووطنهم وأمتهم، دفاعا عن القضايا العادلة على مستوى كافة المحافل الإقليمية والدولية.

وأضاف الشيخ المفلحي : "ولا يسعنا هنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، والابتهال إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق