الحوشبي يدعو ابناء المحافظات الجنوبية لطي الخلافات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

دعا العميد عبدالخالق الحوشبي أبناء المحافظات الجنوبية لأنتهاز الفرصه في طي الماضي وأن ينظروا للحاضر و المستقبل لتحقيق متطلبات أبناء المحافظات الجنوبية.

و قال الحوشبي، قائد اللواء 197 مشاة في  لصحيفة "عدن الغد" : علينا كجنوبيين جميعًا أن ننتهز الفرصة لطي الماضي و نتصالح و نتسامح و ننظر لحاظر و مستقبل الجنوبيين و ، ولقد شهدت المرحلة الكثير من التحولات و المتغيرات و أن الأمور قد تبدلت و تغيرت و تتطلب بذل جهد صادق لرص الصفوف الجنوبية الداخلية و تلافي أخطاء الماضي في أقصاء الآخرين و التوجه بصدق نحو وحدة جنوبية تضع الجنوبيين في موقع القوّة لنيل الأستحقاقات التي تطلع لها شعبنا و ناضل من أجلها بإرادة حرة و شجاعة.

وأشار الحوشبي إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية تحملوا المصاعب الجمة وهو مؤمنين بنضاله وعدالة قضيتهم الجنوبية ، و مع هذا فأن مطالب أبناء المحافظات الجنوبية أكثر من أي وقت مضى مطالب بتوحيد الصف و الكلمة و نبذ أي خلافات لن تكون إلا سببًا في ضعف الجنوب و تفككه، و عليه أدعو اللواء عيدروس الزُبيدي  بالقبول بجميع الجنوبيين دون أستثناء أحد.

و أضاف الحوشبي: شخصياً مازلت أدعو إلى تحرك العقلاء للسعي لإعادة لم شمل أبناء المحافظات الجنوبية و إيجاد وثيقة تصالح و تسامح جديد و شراكة و تعايش و السمو فوق جروح الأحداث الأخيرة وقبول بعضنا و الأعتراف بأن الجنوب يتسع لكل أبنائه، و وحدة الصف أهم من التفكير باستخدام القوّة و أبتلاع الآخر.

وأكد الحوشبي على أنه لابد من وقف الأعمال الهمجية التي تكرس الكراهية و الأحقاد و الأنتقام دعونا نتعلم من الدروس ونرحم ببعضنا ولن يعود الجنوب وهو مقسم لو كان الدعم من أغلب دول العالم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق