العُبيدي يكشف عن خطط حلف ابناء تبن والحوطة المستقبلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

قال الناطق الرسمي لحلف أبناء تبن والحوطة الأخ معمر العبيدي ان خطط الحلف المستقبلية هي خلق فرص عمل للشباب من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة مثلاَ مكتب التعليم الفني والتدريب الفني لعمل دورات تدريبية في الكهرباء السيارات النجارة وذلك لكسب خبرات وكسب لقمة العيش بالحلال ومتابعة القضايا التي تهم المواطنين في الكهرباء والماء والإهتمام بالقطاع الزراعي من خلال حث الفلاحين العودة الى زراعة الأرض.

واشار العبيدي ان الحلف سيعالج قضايا الاراضي وحلها خصوصا الاراضي المتنازع عليها بين القبائل بعضها بعض وسيعمل الحلول الناجعة لهده الامور كونها مسألة تؤرق الكثير من ابناء هاتين المديريتيين.

واكد العبيدي ان الحلف سيعمل جاهداً على الدفاع عن اراضي تبن والحوطة التي يتم العبث بها من قبل اراضي وعقارات الدولة دون وجه حق كون بعض الاراضي التي يتم صرفها لمستثمريين وهميين هي املاك ناس ولديهم احكام وحجج بها.

واضاف العبيدي أن الحلف سيضم كل أبناء تبن والحوطة  بمختلف توجهاتهم فنحن نرحب بالجميع من كل الشخصيات الإجتماعية والأكاديميين وشيوخ القبائل  وسيتم الاستفادة منهم واشراكهم والأخذ بمشورتهم  حتى نرتقي بعملنا بالاتجاه الصحيح الذي يعود بالنفع على كل أبناء تبن والحوطة.

واوضح العبيدي أن اللقاء مع محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله تركي كان مثمر وايجابي فقد كان المحافظ متجاوباً معنا عند سماعة الاهداف التي أنشئ عليها حلف.. لافتاً ان هناك لقاءات قادمة مع قيادات السلطات المحلية لخلف روح الالفة والتناقم مع السلطات ليعود بالنفع للمواطن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق