عاجل : استشهاد مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة بعد إصابتها برصاص الاحتلال الإسرائيلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وكالات

استشهدت مراسلة قناة "الجزيرة" شيرين أبو عاقلة، صباح الأربعاء، متأثرة بإصابتها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في أثناء تغطيتها الصحفية لاقتحام مخيم جنين.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان ، إن أبو عاقلة أصيبت برصاص حي في منطقة الرأس، مشيرة إلى أن وضعها الصحي حرج للغاية، قبل أن يؤكد مراسلون " استشهادها.

واستشهدت الصحافية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنين، فيما أصيب الصحافي علي سمودي مراسل صحيفة القدس بجروح وصفت بالمتوسطة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء.

وأصيب عدد من المواطنين، صباح اليوم الأربعاء، جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة ومخيم جنين، وسط اشتباكات مسلحة بين شبان وجنود الاحتلال.

وأصيب الصحافي علي سمودي مراسل صحيفة القدس برصاصة حية في الظهر، فيما أصيبت مراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة بجروح وصفت بالخطيرة بالرصاص بمنطقة الرقبة.

واندلعت اشتباكات مسلحة في مخيم جنين بين مجموعة من المقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة والمخيم بأكثر من 40 دورية معززة بالوحدات الخاصة.

واقتحمت دوريات الاحتلال اقتحمت المدينة والمخيم من عدة محاور، وحاصرت عدة مناطق حول المخيم.

كما اقتحمت القوات حي الجابريات المطل على المخيم وسمع جنود الاحتلال يرددون عبر مكبرات الصوت نداء تطالب شبان بتسليم أنفسهم.

إصابة خطيرة جدا بالرأس للصحافية شيرين أبو عاقلة

ووصلت إصابتين لمستشفى ابن سينا التخصصي في جنين، حيث وصلت إصابة خطيرة جدا، حيث جاري الإنعاش في قسم الطوارئ وإصابة متوسط بالظهر قبل ان تتوفى لاحقا.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بإصابة الصحافية شيرين أبو عاقلة برصاصة حي في الرأس ووضعها حرج للغاية، والصحافي علي السمودي برصاصة حي في الظهر ووضعه مستقر بخلال عدوان للاحتلال في جنين.

 

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق