بلادنا تشارك في مؤتمر مستقبل الطيران بالرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

تشارك بلادنا في مؤتمر "مستقبل الطيران" بمشاركة ٦٠ دولة و٢٠٠٠ مشارك المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة 9 -11 من شهر مايو الجاري، بوفد يرأسه وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، وعضوية كل من الكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والكابتن احمد مسعود العلواني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية ومدير الشؤون القانونية في الهيئة العامة للطيران والسكرتير الخاص بمكتب الوزير .

المؤتمر يشارك فيه عدد كبير من وزراء النقل في الدول وكذا ممثلي منظمة الطيران العالمية واتحاد شركات الطيران العالمي وممثلين عن اتحادات ومنظمات الطيران العربية .

ويناقش المشاركون على مدار ثلاثة ايام كل ما يتعلق بمستقبل صناعة الطيران في العالم ومختلف الجوانب المتعلقة بالتحديات التي تواجه هذه الصناعة المؤثرة في اقتصاد الدول وكذا جوانب النمو والاستدامة والاستثمار والشراكة بين القطاعات الحكومية والقطاع الخاص وجوانب الأمن والسلامة .

ويهدف المؤتمر إلى اجراء الحوارات والنقاشات وتبادل الخبرات والخروج بالتوصيات والنتائج التي تتضمن أفضل الافكار والخيارات التي تساعد على النهوض بقطاع الطيران والاسهام بتجاوز كافة العوائق تجاه هذا القطاع الذي يلعب دور كبير في المساهمة بتعزيز النشاط الاقتصادي لجميع الدول .

يذكر ان المؤتمر شهد ابرام توقيع صفقات بالمليارات وتوقيع ما يزيد على 50 إتفاقية ومذكرة تفاهم .

هذا وقد عبر المشاركين في المؤتمر عن بالغ التقدير والامتنان لدور المملكة العربية السعودية لرعاية هذا المؤتمر الدولي وتقديم كافة التسهيلات والترتيبات لنجاحه .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق