مصدر عسكري في محور أبين ينفي احتجاز قاطرات المازوت لمصنع إسمنت الوحدة.. ويوضح الحقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أبين ( الغد) خاص:

تناولت مواقع إعلامية اخبار عن احتجاز قاطرات المازوت المتجهة لمصنع إسمنت الوحدة في نقطة قرن الكلاسي - شقرة التابعة لمحور ابين وهذه الاخبار غير صحيحة وهي إشاعات كاذبة وفي الحقيقة وبحسب الصور والمصادر أن احتجاز 97  مقطورة مازوت كانت في نقطة حسان بعد رفض مرورها من نقطة التحسين التابعة لمحافظ ابين ونقطة الجباية التابعة للحزام الأمني في ابين.

 

وأفاد مصدر عسكري في محور ابين شقرة أن المقطورات مرت من نقطة الكلاسي بشقرة يوم الجمعة بتاريخ 6 مايو 2022م وتم التصريح لها بالمرور دون أخذ اي جبايات أو مبالغ مالية منها وما تم نشره من اخبار واشاعات متداولة ضد نقطة الكلاسي غير صحيح وإدارة مصنع اسمنت الوحدة في باتيس تعلم اين تم احتجاز المقطورات المحملة بالمازوت التابعة لها.

 

وأوضح المصدر العسكري إننا نعلم جيدا من وراء هذه الإشعاعات الكاذبة الموجه ضد نقطة الكلاسي التابعة لمحور ابين في شقرة وما تم نشره عبر مطابخهم الإعلامية ليغطوا فضيحتهم التي أقدموا عليها في نقطة حسان من احتجاز القواطر من أجل الجبايات الغير رسمية من قبلهم أو الرسمية من قبل مكتب التحسين التابع لمحافظ ابين وطلبت نقطة الحزام الأمني رسوم مالية تقدر بـ 500الف ريال يمني على كل قاطرة اي بمقدار 48 مليون ريال يمني على جميع القواطر وهذا ليس بجديد عليهم فمثل هذه الجبايات يتم أخذها من جميع القواطر كانت نفطية أو محملة بالبضائع وليس من نقطة حسان فقط بل من جميع النقاط التي يسيطر عليها الانتقالي في ابين وعدن ولحج والضالع باسم لجنة الموارد المالية التابعة بما يسمى اللجنة الاقتصادية في الانتقالي.

 

وأضاف المصدر شيء مضحك ويدعوا للاستغراب عمل مثل هذا الابتزاز واحتجاز هذا العدد الكبير من القواطر كيف يخفى على أي مواطن أو مسؤول أو على إدارة مصنع اسمنت الوحدة ويتم توجيه الاشاعات الكاذبة ضد نقطة الكلاسي بشقرة ليغطوا فعلتهم السوداء أمام الرأي العام الذي قامت بها نقطة حسان التابعة للحزام الأمني وما تم نشره من صور مرفقة واضح جدا أنها في نقطة حسان وكما قال المثل يكذبون ويصدقون كذبهم.

 

ودعا المصدر العسكري الصحفيين والمواقع الإخبارية إلى تحري المصداقية في نشر هذا الخبر وألا ينجروا خلف هذه المطابخ والمواقع الإعلامية التابعة لأطراف حاقده على الأداء الأمني والعسكري لنقطة قرن الكلاسي في شقرة التابعة لمحور ابين العسكري والقوات المشتركة في شقرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق