قائد القوات البرية يلتقي بقيادة انتقالي الضالع والمحور.. ويؤدي واجب العزاء لأسرة الشوبجي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

قام قائد القوات البرية اللواء علي احمد البيشي "ابو طاهر" اليوم الإثنين ٩ مايو، بزيارة إلى محافظة الضالع للاطلاع على آخر المستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة..الى جانب تقديم واجب العزاء لأسرة الشوبجي.

وفي الزيارة الذي رافقه فيها قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد نصر بن عاطف، وقائد معسكر بدر العقيد عبدالرحمن عسكر، حيث كان في استقبالهم رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله مهدي سعيد، وأعضاء الهيئة التنفيذية وقيادة العمليات المشتركة بالمحافظة.

ورحب العميد عبدالله مهدي، باللواء ابو طاهر والضيوف المرافقين له.. واستعرض في كلمته آخر المستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، مؤكدا في الوقت نفسه ان الجبهة العسكرية متماسكة وفي جهوزية عالية وان الأمن بالمحافظة مستتب ومستقر.. وأشار إلى الخسارة الفادحة التي منية بها الضالع خلال اليومين الماضيين برحيل نائب رئيس العمليات المشتركة بالمحور، وقائد وحدة مكافحة الإرهاب ،ونائب قائد الحزام الأمني بالمحافظة، كونها خسارة لا تعوض.

وفي كلمة له شدد قائد القوات البرية اللواء ابو طاهر، على قيادة العمليات المشتركة بالمحافظة بضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع مستوى الجاهزية القتالية واليقضة الأمنية والحذر من اي خطر يستهدف أمن واستقرار المحافظة.. وترحم على أرواح الشهداء

كما قام قائد القوات البرية الجنوبية اللواء ابو طاهر والوفد المرافق له بزيارة أسرة الشوبجي لأداء واجب العزاء والمواساة في منطقة العبارى سناح.


*من مهيب الجحافي 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق