نائب رئيس مجلس الرئاسة العميد طارق صالح يتفقد سير العمل في مشروع مستشفى 2 ديسمبر بالمخا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
المخأ ( الغد ) خاص

قام العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية للاطلاع على سير العمل في انشاء مشروع مستشفى 2 ديسمبر بمدينة المخا بالساحل الغربي.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي من مدير دائرة الخدمات الطبية للمقاومة الطبية الدكتور طارق العزاني،  على التحضيرات النهائية لافتتاح المستشفى الذي أنشئ بدعم من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، والذي يقام على ثلاثة مراحل ويعد أحد أكبر المشاريع التي تنفذ في القطاع الصحي بمديريات الساحل الغربي.

وأطلع العميد على شرح مفصل عما تم إنجازه من اقسام المستشفى، الذي يتكون من قسم الطوارئ، والعيادات، والعمليات الصغرى، والأشعة، والرقود، والعناية المركزة، والمختبرات، وبنك الدم، والتعقيم، وتم تجهيزه وفق أحدث المواصفات الانشائية والفنية، وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية، كما ستتولى تشغيله شركة هندية.

وحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي إدارة المستشفى والشركة المنفذة للمشروع على رفع وتيرة العمل، الذي يستفيد منه المواطنين في مديريات الساحل الغربي، في أقرب وقت.

وثمن العميد طارق صالح الدعم الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة في إقامة مشاريع التعليم والصحة والكهرباء والمياه، والتي تعكس مواقفها الداعمة لليمن واليمنيين في مختلف المراحل والظروف.

رافقه في الزيارة العميد صادق دويد رئيس هيئة الرقابة والتفتيش بالمكتب السياسي والعميد أحمد الكوكباني عضو القيادة المشتركة.

6272f949bf774.jpeg

c56ea2bc6f.jpg

6272f921daa43.jpeg

0e41c50a8a.jpg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق