قائد محور حيس يعايد خفر السواحل والأمن العام والأمن المركزي واللواء الخامس حراس الجمهورية.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص

بتكليف من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، قام قائد محور حيس العميد الركن بهيجي الرمادي بزيارة ميدانية في المحور شملت وحدات رمزية من خفر السواحل والأمن العام والأمن المركزي بمحافظة ووحدات من اللواء الخامس حراس الجمهورية، لمعايدتهم  بمناسبة عيد الفطر المبارك.  

ونقل العميد بهيجي تهاني وتبريكات العميد طارق للأبطال في المحور بهذه المناسبة الدينية العظيمة مثمنا تضحياتهم وعزيمتهم التي لم تلن يوما تحت أي ظرف.

وقال بهيجي: ننقل إليكم رسالة القائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، والذي جدد خلالها العهد بمواصلة النضال الوطني وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا،  مؤكدا في الوقت نفسه أن ثمار الصبر والتضحيات تلوح في الأفق أملا وانتصارا  بما "وصلناه اليوم من مرحلة جديدة توحدت فيها القوى الوطنية بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي" الذي يقود معركة واحدة ضد عدو واحد هو مليشيات التابعة لإيران  ولتحقيق هدف واحد هو استعادة الدولة وتحقيق السلام العادل والشامل والمستدام، سلما أو حربا.

وأشاد العميد بهيجي بما حققه خفر السواحل، قطاع البحر الأحمر وكذلك الأمن العام والأمن المركزي منذ إعادة بنائها وتأهيلها بدعم وإشراف مباشر من العميد طارق، مؤكدا أن أهميتها وأدوارها في سياق معركة الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية لا تقل أهمية عن دور القوات البرية.

كما أشاد بالجاهزية العالية لأبطال اللواء الخامس حراس الجمهورية، مؤكدا أن ما اجترحه هذا اللواء من ملاحم محل فخر لقيادته ومنتسبيه


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق