رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد المقاتلين في الجبهات الشمالية الغربية بمارب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد ) خاص

تفقد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، أمس الاثنين، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في الجبهات الشمالية الغربية بمحافظة مارب، ناقلاً لهم تحيات وتهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بانضباط أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات.. مشيداً بالتزامهم بتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بوقف إطلاق النار رغم استفزازات المليشيا الحوثية الكهنوتية.

ولفت اللواء الفقيه، إلى أهمّية الدور الذي يقوم به أبطال الجيش والمقاومة في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي في والمنطقة. مشيراً إلى أن هذا الثبات والتضحيات ستحقق النصر ضد مشروع الموت والخراب والدمار وتعيد الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن.

ومن جانبه، رفع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، تهانيه للقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكداً أن قوات الجيش في المنطقة على أتم الإستعداد والجاهزية لتنفيذ أي توجيهات ومواجهة أي عمليات معادية من قبل المليشيا الإرهابية.

رافق رئيس هيئة الإسناد اللوجستي خلال الزيارة، مساعد رئيس الهيئة اللواء عائض الشائف، ومدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني، وعدد من القيادات العسكرية. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق