محافظ الضالع يهنئ قيادة المجلس الرئاسي بحلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد)خاص:

هنأ سيادة اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي ، رئيس وأعضاء قيادة المجلس الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر اللواء مقبل في برقية التهنئة عن خالص التهاني والتبريكات لقيادة البلاد بهذه المناسبة الدينية الجليلة سائلاً المولى تعالى أن يعيدها علينا وقد وضعت الحرب اوزارها في كافة أرجاء الوطن شماله وجنوبه، وتوصل الجميع إلى الحلول المرضية لكافة الأطراف وبما يعزز من فرص إرساء السلام الشامل والدائم وتكللت بالنجاح تلك المساعي الخيرة التي تبذلها دول الجوار والمجتمع الدولي في سبيل هزيمة المشروع الإيراني في المنطقة واستئصال شأفة الإرهاب والى غير رجعة.

ورفع محافظ الضالع تهنئته الى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي والأخوة أعضاء المجلس سيادة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، والعميد ، والقائد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، واللواء ، والشيخ سلطان العرادة، والاستاذ عثمان مجلي والدكتور عبدالله العليمي.

وعبر المحافظ علي مقبل صالح بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة وأعضاء المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بالمحافظة وكافة أبناء الضالع عن دعم ومساندة كافة القرارات التي أفضت إليها وما نتج عنها من إعلان تشكيل المجلس الرئاسي على طريق قيادة دفة المرحلة القادمة على مستوى وبما يقود إلى إنهاء الحرب والشروع في مفاوضات شاملة سعياً للوصول إلى حل سياسي يرضي جميع الأطراف.

وأضاف المحافظ مقبل :" أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع نحو إجراء إصلاحات إقتصادية تسهم في التحسين من مستوى الوضع المعيشي، وتؤمن كافة الاحتياجات الأساسية ،الى جانب إعادة ما دمرته الحرب على مستوى العاصمة عدن وباقي المحافظات المحررة، والشروع جنباً إلى جنب في توحيد الهدف لمواجهة العدو المشترك لكل الأطراف داخلياً وعلى مستوى المنطقة والاقليم والعالم أجمع، لما يمثله المشروع الإيراني من تهديد للأمن والسلم المجتمعي العالمي.

ودعا محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ، الله تعالى أن يوفق قيادة مجلس القيادة الرئاسي في مهامهم الجسيمة، وأن يبارك في جهود الجميع نحو تحقيق مزيداً من النجاحات الملموسة على واقع الميدان العملي، مبتهلاً إلى الله تعالى بمثل هذه الأيام المباركة أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويحقق لهذا الشعب ما يصبو إليه من آمال وتطلعات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق