الفريق بن عزيز : يتفقد أبطال الجيش والمقاومة جنوب مارب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(( عدن الغد)) خاص:

 

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

وكان في استقبال رئيس الأركان خلال الزيارة رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، وعدد من قادة الوحدات العسكرية.

ونقل رئيس الأركان إلى المقاتلين تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. مشيداً بثباتهم وتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدفاع عن الجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وأكد الفريق بن عزيز، جاهزية القوات المسلحة لخوض المعركة الفاصلة لتحقيق النصر للشعب اليمني في حال عدم التزام المليشيا الحوثية الكهنوتية المدعومة من إيران بالهدنة الأممية. مؤكدًا أن الجميع مع القوات المسلحة في معركتها المقدسة لاستعادة الدولة وتحقيق الأمن والإستقرار لليمن والمنطقة.

وعبر رئيس الأركان عن شكره لدول تحالف دعم بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمها الكبير ومساندتها الفاعلة للقوات المسلحة اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المجالات.

رافق رئيس هيئة الأركان خلال الزيارة مساعد وزير الدفاع اللواء خالد العرادة، ومستشار وزير الدفاع اللواء راشد عتيق، ومستشار رئيس الأركان العميد محمد الصباري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق