وزير الأشغال العامة والطرق يهنئ رئيس الوزراء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(عدن الغد) خاص :

بعث معالي المهندس/مانع يسلم بن يمين وزير الأشغال العامة والطرق تهنئة لرئيس مجلس الوزراء ووزراء حكومة المناصفة والشعب، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي يحل افراحة على الأمة العربية والأسلامية في مختلف بقاع الأرض.

*نص التهنئة :

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ رئيس مجلس الوزراء وكل وزراء حكومة المناصفة و ابناء الشعب في المحافظات المحررة الجنوبية،نيابة عن ديوان وزارة الأشغال العامة والطرق، وكافة موظفيها أتقدم بكل معاني الحب والسعادة والسرور،وبكل المشاعر الأخوية الصادقة أهنئكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الذي أعادة الله عليناء وعليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، بكل صحة وسعادة دائمة.


وجدد وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة المناصفة معالي المهندس مانع يسلم بن يمين ثقته الكاملة برئاسة حكومة المناصفة ،وثقتها المستمرة بكل وزراء الحكومة للعمل في خدمة الشعب.وفي تقدم ورخاء وأزدهار

وعبر معالي المهندس مانع يسلم بن يمين،عن بالغ سعادته بحلول عيد الفطر المبارك،متمنياً من الله أن يجعلة فرحة ومناسبة لكم ولشعبنا العظيم في الداخل والخارج بالسعادة   والسرور.

وأختتم معالي وزير الأشغال العامة والطرق التهنئة قائلا أسال من العلي القدير أن يجنب البلاد والشعب كل المحن والشرور وأن يمن علينا بنعيم  الصحة والعافية والأستقرار الدائم


المهندس/مانع يسلم بن يمين
وزير الأشغال العامة والطرق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق