الشيخ يحيى جعفر باجري يهنئ القيادة السياسية بعيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

رفع وكيل محافظة الاسبق عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ، رئيس المؤتمر الشعبي العام بحضرموت سابقا الشيخ / يحيى جعفر باجري ، بأجمل وازكي التهاني إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور / رشاد محمد العليمي، ونواب رئيس مجلس القيادة ، بعيد الفطر المبارك ، متمنيا من الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال في شهر رمضان المبارك الذي غادر بقلوب تعلقت بما حمله من خير وبركة ومحبة للمسلمين عامة وللشعب اليمني خاصة .

وقال الشيخ / يحيى باجري في تهنئته ، ان اختياركم لقيادة المرحلة الحالية في هذا الشهر الفضيل يمنح انجاز مهمتكم عناية وبركة المولى العلي القدير وتجاوز كل الظروف الصعبة والمعقدة بمزيدا من التوافق لإنجاز المهام الوطنية المطروحة امامكم ليسود الامن والامان وإعادة الاعمار والتنمية .

وعبر الشيخ / يحي باجري في تهنئته بالقول بأننا على ثقة بقدرتكم على اداء المهمة التي أوكلت اليكم بحنكة واقتدار من خلال خبراتكم واخلاصكم لوطنكم

. وتمنى الشيخ / يحيى باجري في ختام تهنئته ان الله يوفقهم في أدى مهمتهم الوطنية والخروج بالوطن إلى بر الامان بدعم ومساندة اخوانهم واشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقتين ودول العالم اجمع التواقة للسلام //.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق