الشنفرة يهنى شعب الجنوب والأمتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
( الغد) خاص:

بعث القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير وإستقلال خالص التهاني والتبريكات لشعب الجنوب والأمتين العربية والاسلامية وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك للعام 1443هجرية..

كما اوضح خلالها جملة من الأحداث والتطورات على الساحة الجنوبية.

 

جاء فيها ؛

بسم الله الرحمن الرحيم

 

(بهذة المناسبة الدينية العظيمة" مناسبة عيد الفطر المبارك 1443هج" يسعدني ويشرفني ان ارفع خالص التهاني والتبريكات لشعبنا الجنوبي وللأمتين العربية والاسلامية كافة..

كما ان هذة المناسبة الدينية العظيمة تأتي بعد ركن عظيم وهو شهر رمضان المبارك" شهر الصوم"شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار والتي يحتفي بها المسلمون في كل بقاع الأرض"كذلك يسعدني ان اهنى أبطال الجنوب الميامين المرابطين في جبهات العزه والشرف على طول وعرض الشريط الحدودي بين دولة الجنوب والعربية اليمنية.

يا أبناء شعبنا الجنوبي الابي لازال الجرح لم يلتئم منذ حرب 1994م التي اجتاحت فيها مليشيات الاحتلال اليمني أرض الجنوب ونهبت كل ممتلكاته العامة والخاصة.واننا نكرر رفضنا لاي حلول تفرضها قوى الاحتلال اليمني على أرض الجنوب ولا تفاوض ولاحوار إلا على قاعدة التحرير والاستقلال "هذا هدفنا وهذه طريقنا من هو معنا اهلا به ومن يأبى فهو حر" وعيد مبارك على شعبنا وأمتنا وكل عام وانتم بخير)

 

*صلاح الشنفرة - رئيس المجلس الأعلى للحراك لتحرير وإستقلال الجنوب*

 

30-9-1443هجرية

الموافق 1- 5- 2022 م.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق