اخبار اليمن - برعاية محافظ الحديدة.. تدشين أسبوع المرور العربي في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 06 مايو 2020 12:27 صباحاً
( الغد) خاص:

رعى محافظ محافظة الحديدة،رئيس المجلس المحلي الحسن علي طاهر، ومدير عام شرطة المحافظة نجيب ورق تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي الذي ينطلق اليوم الثلاثاء الرابع من مايو ويستمر حتى العاشر منه.


وخلال التدشين في مدينة الخوخة،العاصمة الإدارية المؤقتة للحديدة، أشادت قيادات المحافظة بدعم قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح في ترسيخ الأمن.

وخلال التدشين قال محافظ المحافظة: نحن اليوم نشارك العالم العربي أسبوع المرور بهذه الكوكبة من رجال المرور والأمن العام والشرطة العسكرية بما يصب في خدمة الانضباط والتقيد بلوائح المرور وإرشاداته.

من جهته،مدير الشرطة قال: ندشن اليوم أسبوع المرور العربي برعاية المحافظ وبدعمه ودعم قائدالمقاومة الوطنيه طارق محمدعبدالله صالح حيث والحقيقة تقال كان للعميد الركن طارق بصمة ونواة انطلاقة لأمن محافظة الحديدة ومديريات الساحل الغربي.

وأضاف أن قيادة الأمن المركزي والعام وخفر السواحل والشرطة العسكرية تشارك شرطة السير في تدشين هذا الأسبوع نظرا لأهميته في توعية المواطنين بمخاطر السرعه والتقيد بقواعد المرور حفاظا على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

إلى ذلك قال مدير شرطة سير محافظة الحديدة محمد راجح أحمد الحداد: خلال هذا الأسبوع سنقوم بتوعية الناس والسائقين وتوزيع اللواصق الإرشادية وسننتشر في كل النقاط وأماكن تجمعات السيارات والفرز.

وتابع : لمسنا دعما من كل قادة الألوية وفي مقدمتهم المقاومة الوطنية. شاكرا دول العربي على دعم شرطة السير بالمركبات.

حضر التدشين قائدخفر السواحل عبدالجبار الزخزوح، وعدد من القيادات المحلية والأمنية في المحافظة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق