منتدى احور يكرم الفرق الفائزة من المدارس والمسابقات الثقافية والرياضة

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 مايو 2018 08:49 مساءً
ابين (( الغد)) خاص :

قام منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي صباح اليوم الأحد في ثانوية أحور بتكريم المدارس الفائزة والمشاركة في المسابقات الثقافية والرياضية التي نظمها بالتنسيق والتعاون مع مكتب التربية والتعليم م أحور خلال العام الدراسي 2017/ 2018 م .

وفي فعالية التكريم التي تزامنت مع الحفل الختامي الذي نظمته ثانوية أحور لتكريم المبرزين والأوائل خلال العام الدراسي ألقى الأستاذ عبدالله الشظف مدير الثانوية كلمة رحب فيها بالحاضرين ونبه على  أن ما يحصده الطلاب اليوم في ختام العام الدراسي إنما هو ثمرة جهودهم خلال العام .

من جانبه ألقى الأستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بأحور كلمة حث فيها على طلب العلم النافع والاستفادة من الإجازة الصيفية فيما يفيد .

وأكد مدير المنتدى في كلمته على ضرورة إعلاء الهمم والطموح لبلوغ الأهداف .

بعد ذلك قام مدير مكتب التربية ومدير المنتدى ومدير الثانوية بتكريم المدارس الفائزة بمسابقات المنتدى لمدارس التعليم الأساسي على النحو الآتي :

المسابقة الثقافية

المركز الأول مدرسة المشهور ومدرسة خالد بن الوليد ثانيا

كرة الطائرة

مدرسة الصديق بطلا ومدرسة المشهور وصيفا

كرة تنس الطاولة

مدرسة المشهور بطلا ومدرسة الحمزة / باساحم وصيفا

حيث منحت الجوائز والميداليات الذهبية للمدارس الفائزة بالمركز الأول والميداليات الفضية وجوائز للمدارس التي حلت وصيفا .

إضافة إلى تكريم المدارس المشاركة في المسابقات

كما تم تكريم مدير مكتب التربية أحور من قبل المنتدى وتكريم الحكام ( وعددهم 11 حكما )  والمشاركين في إنجاح أنشطة المنتدى ومسابقاته خلال العام الدراسي .

بعد ذلك قام مدير التربية ونائبه ومدير الثانوية بتكريم المعلمين المبرزين وأوائل الطلاب كما وزعت الشهائد على طلاب السنتين الأولى والثانية في ثانوية أحور .

حضر حفل التكريم بالإضافة إلى من سبق ذكرهم كل من :

الأستاذ سالم بامهيد نائب مدير التربية بأحور والأستاذ محمد مزاحم رئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب تربية أحور والأستاذ صلاح بولحيم رئيس قسم الإعلام التربوي بمكتب التربية والأساتذة حداد تيسير مدير مدرسة خالد بن الوليد وعبدالله سالم الخضر مدير مدرسة الرواد وغسان بولحيم وكيل مدرسة الصديق وعلي باعش الساحمي مندوبا عن مدرسة الحمزة وصالح محمد العولقي مندوبا عن مدرسة المشهور وسالم ماطر مندوبا عن مدرسة حصن محمد .

كما حضر الحفل وكيل ثانوية أحور الأستاذ مهدي الوعر .ومعلمو الثانوية وطلابها .

* من حمدي العمودي





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منتدى احور يكرم الفرق الفائزة من المدارس والمسابقات الثقافية والرياضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق