الجعدني يتفقد سير حملة التحصين ضد مرض الكوليرا في خورمكسر

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ccb247a4b7.jpg

الأحد 06 مايو 2018 08:09 مساءً
(عدن الغد) خاص:

تفقد القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني سير عملية "حملة التحصين ضد مرض الكوليرا" في المجمع الصحي خورمكسر ، والتي دُشنت اليوم برعاية وزير الصحة العامة والسكان أ.د / ناصر محسن باعوم في محافظة عدن وتستهدف مديريات (خورمكسر _ صيره _ المعلا _ التواهي) .

وخلال الزيارة التفقدية للمجمع الصحي خورمكسر اطلع "الجعدني" على سير عملية التطعيم ، وشدد على القائمين ضرورة تنظيم عملية التطعيم لتجنب الازدحام .

مشيرا على ان الفِرق الميدانية قد باشرت عملها ابتدأ من اليوم في التنقل من منزل إلى منزل لتحصين المواطنين من مرض الكوليرا ، وان عملية التطعيم تشمل من عمر سنة فما فوق بمختلف الأعمار وتستمر الحملة للفترة من 6حتى 10 مايو2018 .

رافق القائم بأعمال مدير مديرية خورمكسر خلال الزيارة التفقدية مدير مكتب الصحة العامة والسكان خورمكسر الدكتور / ناصر احمد .

*من عماد ياسر فخرالدين





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدني يتفقد سير حملة التحصين ضد مرض الكوليرا في خورمكسر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق