المدير العام لمديرية بروم ميفع يزور مكتب مشروع الاستجابة المتكاملة

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 مايو 2018 07:24 مساءً
بروم ميفع ( الغد) خاص :

قام صباح اليوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الأستاذ ناصر علي الشعيبي بزيارة إلى مكتب مشروع الإستجابة المتكاملة في المديرية بمدينة بروم  حيث كان في إستقباله الدكتور أحمد بن نويصر عضو مجلس الأمناء ومسئول التخطيط الإستراتيجي وحشد الموارد بمنظمة مجتمعات قوية  والأستاذة حنان عنتر مساعد المدير التنفيذي  لمنظمة مجتمعات قوية وخلال الزيارة تعرف المدير العام على الإستعدادت والإستراتيجيات وآليات العمل والخطط الموضوعة لتنفيذ المشروع في المديرية والمناطق المستفيدة والخدمات التي سوف يقدمها المشروع .

 

وبدوره أشار المدير العام عن إستعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم الكامل وكافة التسهيلات وإزالة الصعوبات التي تعترض سير المشروع وأن السلطة عملت على خلق مناخ صحي وبيئة أمانه  لكل المنظمات الإنسانية .

 

كما إلتقى المدير العام أعضاء لجان الحماية في المشروع وأستمع إلى مقترحاتهم وانطباعاتهم واصيا لهم ببذل الجهود والتفاني والعمل بروح الفريق الواحد وإعطاء صورة مثالية .

 

يذكر أن مشروع الإستجابة المتكاملة المنقده لحياة الفئات الأشد تضررا من النازحين والعائدين والمجتمع المضيف في مديرية بروم ميفع محافظة الذي تنفذه مؤسسة لأجل الجميع للتنمية ( For All Foundatlon ) بالشراكة مع منظمة المجتمعات القوية ( RECO ) بدعم وتمويل من مكتب الشؤون الإنسانية ( OCHA ) .

 

 وتكمن أهمية المشروع كونه يعمل على تقديم خدمات الدعم النفسي والأجتماعي ويعمل على رفع الوعي المجتمعي ويهدف أيضا إلى إشراك المجمتع المحلي في عملية تقديم الخدمات وتقديم مساعدات مالية للأسر الأكثر إحتياجا والأسر المتضررة من إعصار شابالا والأسر النازحة بسبب الحرب ورفع قدرات السلطة المحلية ومقدمي الخدمات من خلال دورات و برامج تأهيل وتدريب كما إن المشروع عمل على إنشاء لجان حماية مجتمعية في المناطق المستفيده من المشروع بالمديرية تم إختيارهم وفق أسس ومعايير معينة ويعد هذا التدخل الأول بالمديرية من قبل هذه المنظمات .

*من / عبدالرحمن بامزاحم

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المدير العام لمديرية بروم ميفع يزور مكتب مشروع الاستجابة المتكاملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق