إعلام أبين يحتفي ويكرم موظفيه الرسميين ويثني بجهودهم الايجابية (نسخة إضافية)

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 مايو 2018 05:43 مساءً
ابين (( الغد)) خاص:

كرم مكتب الإعلام بمحافظة أبين صباح يوم الأحد بديوان السلطة المحلية ( إدارة المحافظ القديم ) بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين الإعلاميين الرسميين التابعين لمكتب الإعلام بالمحافظة وذلك تقديرٱ و تكريمٱ للجهود التي بذلوها اثناء عملهم و تحفيزهم على مواصلة التفاني في العمل وتشجيع العاملين في المكتب على الحذو بحذوهم والتنافس والاسهام البارز في ميادين العمل الابداعي .

وخلال الحفل القى الامين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ الأستاذ / مهدي الحامد كلمة أشاد فيها بالجهود الذي يبذلها الدكتور / ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بالمحافظة .

موضحٱ ان هذه المبادرة التي تعد خطوة ايجابية ومعهودة لمكتب الاعلام في تكريم موظفي الإعلام الرسمي التابعين للمكتب تقديرٱ لما بذلوه في تفانيهم في تأدية المهام الاعلامية طيلة السنوات الماضية ونجد ان مكتب الإعلام شهد مواكبة لتطور والتقدم التكنلوجي الذي تشهدة البلاد .

من جانبة تحدث الدكتور / ياسر باعزب مدير الإعلام أبين اليوم يتم تكريم العاملين في مكتب إعلام أبين كنا نأمل ان نكرم الإعلاميين بشكل عام في المحافظة ولكن كبداية نكرم العاملين في الإعلام الرسمي
ونحن بصدد تكريم الإعلاميين على مستوى المحافظة .

وبعد ذلك كرم الدكتور / ياسر باعزب مدير مكتب الإعلام بأبين قيادة السلطة المحلية متمثلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين على توليهم قيادة لمحافظة وتحقيق الإنجازات في شتى المجالات واثنى على الجهود المبذولة من قبل الاستاذ مهدي الحامد نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي علي الجهود التي تبذل كمبادرة من مكتب الإعلام لماقامو به .

ثم كرم الاستاذ / مهدي الحامد الامين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ و الدكتور / فيصل الدابية مدير مكتب المحافظ والدكتور / ياسر باعزب مدير إعلام أبين و الشيخ فهمي بابرادع مدير الاوقاف والارشاد و معه عدد من مدراء عموم المحافظة بتكريم الاعلاميين الرسميين بالشهادات التقديرية تقديرآ لعطائهم طيلة مسيرة حياتهم المهنية .

وفي لفتة إنسانية تقشعر منها الابدان كرم مدير مكتب الإعلام الأخت بلقيس حمود علي عاملة الخدمات في مكتب الإعلام بشهادة تقديرية ومبلغ مالي مقدم من مدير مكتب الإعلام .

الجدير بالذكر سبق وان كرم مكتب الإعلام بالمحافظة الشخصية الإعلامية / سنان بن نعم 2013م والفنان الكبير المرحوم محمد علي الميسري في العام 2014 م و الشخصيتين الدكتور منصور جميع ومسيكين علي مدير مكتب الثقافة سابقٱ .


*من نبيل ماطر





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلام أبين يحتفي ويكرم موظفيه الرسميين ويثني بجهودهم الايجابية (نسخة إضافية) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق