محافظ شبوة يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بعتق

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة ،اليوم بمدينة عتق اجتماعه الدوري الشهري برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن علي راشد الحارثي.

وفي الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر ،ووكيلا المحافظة المساعدان سالم الأحمدي وسالم النسي ،تم مناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بجهود تطبيع الأوضاع العامة في المحافظة وتحسين وتطوير الخدمات العامة المقدمة للمواطنين فيها.

وشدد المكتب التنفيذي على ضرورة اضطلاع المرافق الخدمية الأساسية بدورها ومسئولياتها في تحسين وتقديم أفضل خدماتها للمواطنين خاصة في مجالي الكهرباء والمياه خلال شهر رمضان المبارك القادم والسعي الجاد والحثيث لتحصيل مواردها المالية المتخلفة عند المشتركين وبما يمكنها من استمرارية تقديم خدماتها للمواطنين بالصورة المنشودة.

وأكد على ضرورة سرعة اتخاذ الإجراءات والتدابير العملية لإزالة البناء العشوائي في مدينة عتق مركز المحافظة وبما يحافظ على مظهرها الجمالي والحضاري..مشدداً على اهمية التنسيق والتعاون بين مكتب الخدمة المدنية والتأمينات وبقية وحدات الجهاز الإداري العاملة في المحافظة بشان مراقبة وضبط الانضباط الوظيفي للموظفين خلال شهر رمضان.

وتم خلال الاجتماع اقرار عدد من الإجراءات والتدابير اللازمة تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي تمت مناقشتها ، كما تم استعراض واقرار محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ القرارات والتكليفات التي اتخذت خلاله .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بعتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق