تعز.. مقتل قياديين حوثيين خلال مواجهات وغارات للتحالف

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 06 مايو 2018 03:07 مساءً
(عدن الغد) العربية

أفادت مصادر عسكرية أن ما لا يقل عن عن 30 من عناصر ميليشيات ‎الانقلابية قتلوا بينهم القيادي الحوثي أبوناصر الحمزي، قائد القناصة في جبهة مفرق المخا بمنطقة البرح شمال غربي محافظة في مواجهات مع قوات الجيش اليمني.

وفي جبهة مقبنة المجاورة، لقي القيادي الحوثي أبوالفضل الكيداني مصرعه مع عدد من مرافقيه بغارات لطائرات ، استهدفت موكبه بالقرب من خطوط المواجهات.

وإلى الشمال من منطقة مفرق المخاء، اندلعت صباح الأحد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة وميليشيات الحوثي من جهة أخرى شرق مديرية حيس جنوب محافظة .

مصادر ميدانية أوضحت أن المواجهات تدور بمساندة مقاتلات الأباتشي التابعة لتحالف دعم الشرعية باليمن، وتتجه المعارك نحو مثلث الطريق الرابط بين الحديدة ومنطقتي جبل راس وخط العدين التابعتين لمحافظة إب.

يأتي ذلك فيما جددت طائرات تحالف دعم الشرعية خلال ساعات الصباح قصفها لتجمعات ومواقع الميليشيات في محافظة البيضاء وسط .

وقالت مصادر في المقاومة إن الغارت استهدفت تجمعات وآليات للميليشيات في جبل الخَليقة في مديرية السوادية، وأسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات وتدمير عتاد حربي.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعز.. مقتل قياديين حوثيين خلال مواجهات وغارات للتحالف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق