ناطق التحالف : نسعى لإنهاء الحرب والذهاب الى مشاورات جادة وفقا للمرجعيات الثلاث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أكد المتحدث باسم قوات العربي العقيد تركي  المالكي  على رغبة التحالف والشرعية اليمنية في إنهاء الحرب والذهاب إلى مشاورات سلام جادة وفقاً للمرجعيات الثلاث.

 

 

 

 

و قال المالكي في ندوة اقيمت في العاصمة النمساوية فيينا  حول الوضع في  أن الميليشيات اثبتت للجميع عدم جديتها في إيقاف الحرب من خلال استمرارها بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة العربية السعودية  حتى أثناء وجود المبعوث الاممي في العاصمة المحتلة وذلك يعد دليلا قاطعا على عدم نية المليشيات في ايقاف الحرب الا بتفكيك منظومتها العسكرية.

 

وأشار المالي بأن مهمة التحالف ستنتهي عند إستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الامن والاستقرار كون اليمن جزء لا يتجزأ من الخليج العربي.

 

 

 

وفي السياق ذاته أفاد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بأن الرئيس الشرعي للبلاد حريص كل الحرص على تحقيق السلام الشامل والعادل وإنهاء المعاناة الإنسانية التي يعيشها اليمنيون نتيجة الانقلاب على الدولة بحسب ما ذكرت وكالة (سبأ).

 

,و اردف قائلا أن الحكومة مستمرة في التزاماتها بتحقيق السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث المتفق عليها ، معرباً عن تقدير الحكومة اليمنية لوحدة الموقف الدولي تجاه اليمن وشعبه





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق