ماذا تريد الامارات من اليمن؟؟

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

الكل يعلم ان الرئيس الشرعي المشير توجه بطلب الى مجلس التعاون الخليجي وجامعه الدول العربية طلب فيه مد العون والمساعدة  للدولة الشرعية بعد الانقلاب الذي قاده الحوثة وشريكهم صالح على الدولة اليمنيه ومؤسساتها ومقدراتها العام.

 وتم تلبيه الطلب من قبل الاشقاء العرب بقيادة المملكه العربية السعوديه وبمشاركه فعاله من قبل دوله الامارات وبقيه دوله وكان معظم الشعب اليمني مستبشر خيرآ،لدعم التحالف ضد المد الايراني في والذي بالفعل اذا تمدد ستكون له اثار كارثيه على دول الجوار والمنطقه العربيه برمتها .وكان لهاذا التحالف بقيادة المملكه العربية السعوديه ايجابيات كبيرة على مستوى تحرير الكثير من المحافظات ودعم الشرعية في كل المحافل الدوليه.

 ولكن بعد مرور بعض الوقت نتفاجأ بان الشريك الاساسي للملكه العربية السعوديه اي الامارات بدات تنقلب بشكل واضح على شرعيه دون سبب معروف وعند ملاحظه الشارع اليمني لهاذا التحول الغريب بدات الكثير من النخب السياسيه ومكونات المجتمع تضع العديد من التساؤولات في مابينها وحتى المواطن العادي يضع علامات استفهام كثيرة ولم يعرف السبب حتى هذة اللحظه حول ذلك التحول والذي بدات به دوله الامارات وكان اول انقلاب على على شرعيه الرئيس هادي بمنع طائرته من الهبوط في مطار وشاركت في قصف الحرس الرئاسي ودمرت الاطقم بالاباتشي.

ولم تكتفي بذلك بل عملت على استقدام طارق محمد عبدالله صالح الى عدن دون اعتراف منه بشرعيه الرئيس هادي وجهزته بكل انواع الاسلحه الحديثه وشاركت في الحرب على دولة رئيس الوزراء الدكتور وحكومته في عدن لغرض اخراجهم ومنعهم من تاديه واجباتهم الحكوميه في عدن .وماهو حاصل الان في محافظه يثير غضب الشعب اليمني بشكل عام ونقولها بصراحة ،ماذا تريد الامارات من اليمن وشرعية الرئيس هادي وحكومته؟ وهل الامارات مدركه ودول التحالف وعلى رائسها المملكه العربيه السعوديه بان اضعاف شرعيه الرئيس هادي هو في الاساس اضعاف للتحالف ودورة في معركه الحسم في اليمن وان المستفيد من ذلك هو وايران او ان الامر اخر ولانفهمه .

فبالله عليكم وعلى من يجيد حل لهذا اللغز افادتنا حتى تتضح الامور بشكل صحيح ومنطقي ومن المعروف لدينا بان كل دوله لها حق السيادة على اراضيها وادارة شئونها الداخليه بدون تدخلات خارجيه .هاذا الذي نعرفه ولم نعرف غيرة ولذلك يتوجب على الشرعية تصحيح العلاقة مع التحالف حتى لايضيع جهد الكل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا تريد الامارات من اليمن؟؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق