المهرة .. تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار (التزامك بالنظام .. دليل وعيك)

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 05 مايو 2018 04:45 مساءً
(عدن الغد)ناصر الساكت :

انطلقت اليوم بمحافظة المهرة فعاليات أسبوع المرور العربي ٢٠١٨م تحت شعار (التزامك بالنظام .. دليل وعيك) وبرعاية محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت  وذلك بحفل تدشين أقامته إدارة شرطة السير بالمحافظة بحضور قيادة المحافظة والإدارة العامة للأمن العام وضباط وصف وجنود وأنصار المرور من شباب الكشافة.

وفي الحفل أشار الأمين العام للمجلس المحلي المحافظة سالم عبد الله نيمر إلى أهمية إقامة أسبوع المرور في نشر الوعي المروري في أوساط المجتمع.

مؤكدا دعم السلطة لإدارة شرطة السير في إنجاح فعاليات الأسبوع وتحقيق أهدافه في التوعية المرورية وتنظيم حركة السير والحد من الحوادث المرورية.

وأوضح نيمر أن هذه المناسبة المرورية التي هذا العام وقد اتخذت السلطة المحلية بالتنسيق مع إدارة المرور عدد من الإجراءات الهادفة إلى ضبط حركة السير في مدينة الغيضة وتنظيمها وذلك من خلال وضع فرز خاصة لسيارات الأجرة والنقل الداخلي.

من جانبه استعرض مدير إدارة شرطة السير العقيد سالم عمر الكثيري جانب من الأنشطة والفعاليات التوعوية التي أعدتها الإدارة لتنفيذها خلال أسبوع المرور بهدف خلق وعي مروري لدي المجتمع ومستخدمي الطريق ونشر الثقافة المرورية من خلال إلقاء المحاضرات في المدارس وكلية التربية والأماكن العامة وإقامة المعرض الخاص بالصور الذي يتناول اهم الحوادث التي وقعت خلال العام والإرشادات المرورية إلى جانب نشر الملصقات الإرشادية التي تدعو إلى تجنب أسباب الحوادث المرورية والالتزام بقواعد المرور.

مشيدا بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت الذي يولي جانب المرور أهمية خاصة .. كما أشاد بالدور الذي يلعبه مدير عام الادارة العامة  للمرور في هذا الجانب .. موصلا شكره لمدير عام الأمن بالمحافظة اللواء محمد أحمد قحطان.

ودعا العقيد سالم الكثيري سائقي المركبات إلى التقيد بقواعد وإرشادات المرور وتجنب السرعة وفحص المركبة فنيا قبل استخدامها للحد من الحوادث المرورية التي تحصد سنويا ارواح بشرية بريئة.

بعد ذلك قام الأمين العام سالم نيمر ونائب مدير عام الادارة العامة للأمن العام العقيد سعيد خليفة بلحاف ومدير شرطة السير العقيد سالم الكثيري نائب مدير  الأمن لشؤون التوجيه العقيد محمود آدم بقص شريط معرض الصور إيذانا بافتتاحه

وكان رجال المرور وأنصارهم قد انطلقوا منذ ساعات الصباح الأولى إلى مختلف شوارع المدن ومداخلها الرئيسية بالمحافظة لتنظيم حركة السير وضبط المخالفات المرورية إلى جانب توزيع البروشورات والملصقات الإرشادية .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة .. تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار (التزامك بالنظام .. دليل وعيك) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم