محافظ لحج وعدد من القيادات الامنية والمدنية في زيارة مفاجئة إلى طور الباحة (نسخة إضافية)

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 05:17 مساءً
لحج (( الغد)) خاص:

قام محافظ محافظة لحج اللواء ركن أحمد عبدالله التركي صباح اليوم بزيارة تفقدية لمديرية طور الباحة وجبهاتها القتالية . 

وفي الزيارة التي رافقه فيها مدير أمن المحافظة والحزام وعدد من الوكلاء ومدراء العموم ، اطلع على الوضع العام للمديرية من خلال زيارة بعض المرافق الخدماتية اهمها مستشفى المديرية وكذا بعض مدارس المديرية وكلية التربية .

حيث ناقش المحافظ مع القائمين على المستشفى الوضع الصحي والخدمات التي يقدمها للمواطن حيث ازدادت سؤ حسب قول المحافظ وعلى اثرها اعطيء توجيهات بصرف مبلغ عشرة ملايين ريال لشراء ادوية وعمل اصلاحات طبية في المشفى وخاصة جانب النظافة واعطي مهلة ثلاثة اشهر لتصحيح الوضع الصحي بالمديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة ، خاصة وان المستشفى مهم ويستقبل جرحى الحرب باعتباره على تماس ثلاث جبهات واسعة على مشارف الصبيحة .

كما اطلع المحافظ والوفد المرافق له وضع الامتحانات الوزارية للصف التاسع وزار مدرسة خديجة والتي حث الطالبات على هامش الامتحان بمزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة الانضباط ، فالعلم يبني الوطن عندما يخرج الاطباء والمهندسين والطيارون وكل النخب التي نحثكم ان تصيروا منها ..

وخلال الزيارة والتي شاهد المحافظ التركي الطالبات يؤدين امتحاناتهن وسط اجواء حارة نظرا لاستمرار انقطاع الكهرباء منذ الحرب ، مما دفع شهامة الرجل وكرمة بدعم المدرسة بمولد كهرباء دعما للطلاب والمعلمين لمواصلة تعليمهم في هذا الظروف القاهرة .

على هماش الزيارة قام الوفد بزيار خاصة للشخصية الوطنية والاجتماعية والقيادي في الثورة الجنوبية أحمد علوان الى منزله في حبيل السبت والذي شكر وفد السلطة المحلية على هذه الزيارة والمفاجئة بها والتي تدل على ترابط وتماسك افراد المجتمع والمحافظة باعتبار قيادة المحافظة من الشعب واليه وهذا شرفا لكم ان تتلمسوا احوال الناس البسطاء ، بدورهما التركي والسيد اشاد بمواقف علوان البطولية في كل مراحل الوطن وان هذه الزيارة ما هي الا واجب وطني لرد العرفان للرجال العظماء من امثال علوان . 

وكان المحافظ قد القى كلمة في قاعة الشهيد قحطان الشعبي بكلية التربية طور الباحة حث الجميع بمزيد من العمل لما من شأنه يخدم مديرية طور الباحة وانتشالها من الواقع المزري الذي تعيشه .

وقال في كلمته " زيارتنا كانت لطور الباحة تتثمل زيارة المرافق الخدماتية وكذا للجبهات القتالية والتي اطلعنا على امور كثير منها ما يحتاج الى تعزيز ومعالجة نقاط الضعف كي تنطلق المديرية نحو النماء والبناء والتنمية بدعم الرئيس والتحالف العربي خاصة ومعنا جبهات من كهبوب وحتى حيفان .

وأشاد المحافظ بالتضحيات التي يقدمها الابطال بالجبهات يستوجب ان تناسقها تضحيات في ميدان العمل والبناء والانجازات العملية في تقديم الخدمات للمواطن ، حيث ان لديكم في طور الباحة اكثر من 15 مشروعا ما بين منفذ وقيد التنفيذ وبعضها بصدد الدراسة والتصميم  من صندوق الاجتماعي والاشغال العامة .

وكان المحافظ والقيادات الامنية قد قاموا بزيارة الى جبهة القتال لشحذ همم المقاومين محثهم على الصمود في وجه الانقلابيين حتى تحقيق الهدف السامي وتطهير البلد من رجسهم وقدم دعما معنويا وماديا بثلاثة ملايين لجبهة حيفان .

رافق المحافظ التركي بزيارته الوكيل اول لمحافظة لحج العميد صالح البكري مدير امن المحافظ العميد ركن صالح السيد وقائد الحزام الامني لحج جلال الربيعي والوكيل فتاح هيثم ومدير عام التربية د. محمد الزعوري و د. عارفة عايش مدير عام الصحة والسكان ومدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي المهندس عيدروس الصعو ومستشار المحافظ وجيه الصبيحي ومدير عام المفلحي عمار الذرحاني ومدير عام الاعلام سعدان اليافعي بمعية السكارتير الاعلامي الخاص للمحافظ محمد محي الدين والساكرتير عبده الضنبري مع عدد اخر من مدراء العموم والادارات بالسلطة المحلية بالاضافة الى شخصيات مدنية وامنية وعسكرية .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج وعدد من القيادات الامنية والمدنية في زيارة مفاجئة إلى طور الباحة (نسخة إضافية) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق