رئيس تحضيرية نقابة المقاولين بالضالع يلتقي بالمسئولين في منظمة (اكتد)

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 04:38 مساءً
الضالع ( الغد) خاص:

قام  صباح هذا اليوم الأربعاء الأخ عبدالعزيز القطري رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المقاولين بمحافظة الضالع بزيارة منظمة اكتد بمقرها العام بعاصمة المحافظة.

 

وخلال الزيارة التقى الأخ القطري بالمهندس جهاد الحضرمي مشرف المشاريع والمهندس عماد الهتاري مسئول الدعم اللوجستي بالمنظمة.

 

وفي الزيارة تم استعراض المعايير المطلوبة التي تقدمها المنظمة لتنفيذ المشاريع والتعرف على كيفية الشروط والالتزامات التي تتم عليها المناقصات .

 

ودعا رئيس تحضيرية نقابة المقاولين بالمحافظة القائمين على منظمة اكتد وغيرها من المنظمات والصناديق على ضرورة تسهيل معاملات المقاولين و فتح المظاريف واعلان المناقصات في عاصمة المحافظة بدلاً من اعلانها في محافظات اخرى بعيده عن موقع التنفيذ  كما كان حاصل سابقاً من اعلانات في محافظات عدن  و إب .

 

وحذر الأخ القطري من التلاعب أو عدم الوضوح في اعلان المناقصات واخذ المقاولات دون شفافية أو معايير حقيقيه مخالفة للوائح المنظمة لعمل ذلك.

 

كما دعا القطري المنظمات العاملة بالمحافظة على ضرورة اختيار المهندسين المشرفين على متابعة اعمال المقاولات من الأكفاء والمشهود لهم بالصدق والأمانة والتفاني في العمل

 

من جهتها عبرت قيادة منظمة اكتد عن ارتياحها الكبير للحرص المسئول الذي توليها تحضيرية المقاولين تجاه تنفيذ المشاريع وانجاحها بالمحافظة .

 

وفي ختام اللقاء شكر الأخ القطري الجهود المبذولة التي تقوم بها منظمة اكتد في خدمة التنمية وكذا التزامها بالمعايير المطلوبة لعمل المقاولات .

 

*من عبدالسلام قاسم مسعد





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تحضيرية نقابة المقاولين بالضالع يلتقي بالمسئولين في منظمة (اكتد) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق