شركة الكريمي ترد على استفسارات عن صرف مرتبات الدولة قبل شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
9b401fdc14.jpg

الأربعاء 02 مايو 2018 04:09 مساءً
(عدن الغد) خاص:

ردت شركة الكريمي للصرافة والتحويلات عن الاستفسارات التي تتلقاه من موظفي الدولة عن عملية صرف المرتبات عبر شركة الكريمي قبل شهر رمضان المبارك .

وقالت شركة الكريمي في توضيح تلقته (عدن الغد) بالقول :"تلقينا استفسارات كثيرة عن رسائل يتم تداولها عبر المواقع الالكترونية و قنوات التواصل الاجتماعي تفيد بصرف مرتبات جميع موظفي الدولة ابتداءً من يوم الاربعاء".

ونفت شركة الكريمي ما يتم تداوله عن عملية صرف المرتبات وأن ما يتم تداوله غير صحيح وليس صادر عن بنك الكريمي، موضحة بالقول :"وعليه يوضح بنك الكريمي بأن ما يتم تداوله غير صحيح وغير صادر عن البنك".

وأشارت إلى أن أي شيء يخص البنك سيصدر عبر موقع البنك أو موقعها على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث قالت :"إن ما يعبر عن البنك يصدر من موقع البنك www.kuraimibank.com أو الصفحة الرسمية للبنك على الفيس بوك facebook.com/kuraimibank  .. سائلين المولى عز وجل التوفيق للجميع".

 

*من ناصر عوض لزرق





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق