انفجار عبوة ناسفة بمبنى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع الضالع وإبطال أخرى

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 02:55 مساءً
الضالع ( الغد) خاص:

انفجرت عبوة ناسفة وتم ابطال مفعول أخرى في محيط مبنى الهيئة العامة التأمينات والمعاشات فرع محافظة الضالع وذلك في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم الموافق ٢ مايو ٢٠١٨م .

وقال مصدر رسمي وشهود عيان لـ"عدن الغد" إن مسلحين مجهولين وضعوا عبوتين ناسفتين وقاموا بوضع واحدة بجانب البوابة الرئيسية لمبنى الهيئة والعبوة الاخرى في الزاوية الشرقية من المبنى، مشيرين إلى أن عبوة الزاوية الشرقية انفجرت والتي تقع على بعد عشرة أمتار تقريبا من البوابة بينما لم تنفجر العبوة التي وضعت في البوابة الرئيسية .

وأضاف المصدر إن انفجار العبوة لم يسفر عن خسائر بشرية أو مادية، وذكر شهود عيان أن السيارة التي كان عليها المسلحين قد لاذت بالفرار إلى جهة مجهولة.

وأشار المصدر إلى أن رجال الأمن قاموا بالنزول الى الموقع على تفكيك العبوة الناسفة التي لم تنفجر والبدء بعملية التحري والتحقيق في القضية التي حاول فيها المسلحين استهداف مبنى الهيئة .

وفي تصريح للأستاذ نافع وكيل مساعد الهيئة العامة بعدن رئيس فرع الهيئة العامة في الضالع خص به (عدن الغد) قال :"إن هناك عناصر مريضة تحاول عرقلة عمل الهيئة بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال المرحلة الماضية بعد إعادة ترميم وصيانة ما خربته ودمرته الحرب الحوثية الايرانية بعد افتتاح مبنى فرع الهيئة بالضالع".

كما أكد نافع أن كل هذه الاعمال لن ولم تثنية هو وفرع الهيئة والهيئة العامة عن مواصلة اعمالهم في الهيئة، كما اكد في الوقت نفسه انه سبق وتعرضت الهيئة في العاصمة عدن الى محاولة تفجير بنفس الأسلوب والطريقة خلال المرحلة الماضية، متهما اطرافا متطرفة ربما تقف وراء ما يحدث .

 

صادر عن المكتب الاعلامي لمحافظة الضالع

2 مايو 2018م





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انفجار عبوة ناسفة بمبنى الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع الضالع وإبطال أخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق