مدير عام حبان يفتتح الدورة التدريبية للجان المجتمعية لجمعية التكافل الإنساني

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
8d342c4a69.jpg

الثلاثاء 01 مايو 2018 11:55 مساءً
شبوة (( الغد)) خاص :

أقامت جمعية التكافل الإنساني صباح اليوم الثلاثاء بمديرية حبان محافظة شبوة الدورة التدريبية للجان المجتمعية لاختيار الحالات المستهدفة من برنامج الغذاء العالمي بحبان.

  حيث افتتح الدورة مدير عام المديرية محمد سالم مشفر  بكلمه توجيهيه عبر فيها عن شكره وتقديره لما تقوم به جمعية التكافل الإنساني وبرنامج الغذاء العالمي من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية أدت إلى التخفيف من معاناة المحتاجين في ظل الأوضاع ألراهنه في البلاد مطالبا برنامج الغذاء العالمي ان يعيد النظر في عدد الحالات للمديرية التي يقارب سكانها أربعون إلف نسمه ثم أوضح الاستاذ جلال مهدي قسيبه المعايير التي يتم من خلالها استهداف الحالات وكيفية تعبيه البيانات للمستفيدين.

 وشدد على ضرورة إشراك الشخصيات الاجتماعية  السلطة المحلية لكي يكون المجتمع مشاركآ في اختيار تلك الحالات

واستمع إلى ملاحظات تلك اللجان معربآ عن شكره وتقديره لما تقوم به تلك اللجان من اعمال ميدانيه .

حضر الدورة مدير مكتب الأوقاف بالمديرية علي محمد الجساري ومدير امن المديرية محمدعوض التومه ومشرف المديرية عمر سالم باحاج .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام حبان يفتتح الدورة التدريبية للجان المجتمعية لجمعية التكافل الإنساني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق